قديم 10/08/2009   #22
شب و شيخ الشباب Elephant And Castle
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Elephant And Castle
Elephant And Castle is offline

نورنا ب:
Feb 2009
المطرح:
The Other Side

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ابو نجبو عرض المشاركة
أنا برأيي انو التوعية و تغيير مناهج التفكير هي الاساس لاحداث التغيير المنشود المطلوب ....
ومطلوب مننا كشباب سوري انو نحاول نتعالى و نتجاوز عقد الماضي و للي ابائنا و اجدادنا زرعوها برؤوس الاجيال المتلاحقة .....
ولاتنسو ثورة الاتصال و الانترنت و تدفّق الاخبار على مدار الساعة رح يساهم ....بحد كبير ....لتفتح العقل و زيادة الوعي.....
دورنا لازم يكون توعية اصداقائنا..أخواتنا.؟؟..اي قانون بيطلع ...اي فرمان بيصدر ...منحاول نفنّدو و نكشف مواطن الفائدة و الضرر الموجودة فيه .....

نبدا بحالنا....ونحاول نغيّر اللي حوالينا ...

و يسلمو شطرنج على هالموضوع.....

بالفعل ..يعني ...انا بشوفها متل الموجة يلي بدها تجرفون بعيد برا سوريا ...انا بقصد تماما ثورة المعلومات الجديدة ...يلي سوريا ما دخلتها لمن كام سنة ...بس هلئ صار فينا نعرف حتى التفاصيل الصغيرة للشي يلي عم يصير باصغر ولاية بأمريكا او ابعد منطقة بالصين ....الشي هاد كلو ما كان موجود بالتسعينات و التمانينات ...

لهيك ..بشوف انو شعبنا بدو يعمل شي ....لك يارجل اذا مثلا بمصر بصيير اضرابات عامة كلها بتنسيق عالفيس بوك ...يعني ...بظن ..انو نحنا ما مطوليين ليصير عنا هيك حراك

That is not Dead which Can Eternal Lie And With Strange Aeons even Death may Die

لا ميتاً ما قادراً يتبقى سِِِِِِِِِِر مدى فإذا يجئ الشذاذ الموت قد ينتهي

Who Sacrifices The Social Liberties For The National Security Deserves Neither  

Page generated in 0.02871 seconds with 11 queries