قديم 16/09/2007   #23
شب و شيخ الشباب أبو السييم العظيم
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ أبو السييم العظيم
أبو السييم العظيم is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
مدينة الياسمين

والله يا رفيق ما عاد إلنا كلام لأنو الشباب كفو ووفوا و حكوا كلشي لازم ينقال بكل حيادية و مصداقية ...

أنا برأيي لا أنصح أي شاب بالإنتماء الحزبي عنا بالبلد بسبب عدة أمور ...:
أولا قد يتعرض لمضايقات من قبل أشخاص عدة و في أماكن عدة ( من قبل زملائك أو رؤوسائك في العمل - من قبل أصدقائك - أو حتى جيرانك أو أقربائك ) و ممكن إنك تخسر فرص كتيير و خصوصاً إذا كانت هي الفرص ممكن تجي من أشخاص ذوو إنتمائات حزبية أخرى ...

و بما إنو عنا ما في شي إسمو حريات شخصية أو حتى حرية رأي شخصي ، فبمجرد كونك شيوعي أو إنك تعلن عن هاد الشي فالحكم المسبق جاهز دائما و في أي وقت كان و الصفات التي تطلق على الشيوعيين من الجهلة و المتشددين و اليمينيين منتشرة و بكثرة بين أفراد شعبك . و ما فيك تناقش حدا لإنو ما حدا بيفهم يناقش بس هنن حافظين و برددو ..

عدا عن الأحزاب يللي عنا ياها و يللي كل واحد منها مشهور بصفات معينة و إتجاهات أبعد ما تكون عن الشيوعية الحقيقية ... و حتى اللجنة الوطنية لوحدة الشيوعيين السوريين (يللي أنا بحترمها كتيير )لحد الآن عليها عدة إشارات إستفهام حول تكوين هي الحركة و دعمها و مصادر تمويلها .... يعني يلفها شيء من الغموض
بالنهاية هاد رأيي يمكن كون غلطت أو بالغت كتييير ببعض الأمور بس في أمور ذكرتها أنا عشتها بنفسي و عانيت منها .....

لهاد السبب بحتفظ بفكري لنفسي و ما بطرحو غير ليللي بيقدروا .. متلكن إنتو يا أعز رفاق

الشجاع من يخلق من اليأس أمل لأن اليأس فيه طعم الموت -----

و لأن الشجاعة معنى الحياة............

***** الدين أفيون الشعوب *****

Page generated in 0.02512 seconds with 11 queries