الموضوع: غلطة كبيرة
قديم 08/03/2005   #34
عاشق من فلسطين
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ عاشق من فلسطين
عاشق من فلسطين is offline

نورنا ب:
Nov 2004
المطرح:
حيث هناك ظلم ... هناك وطني..

إرسال خطاب MSN إلى عاشق من فلسطين إرسال خطاب Yahoo إلى عاشق من فلسطين

طولو با لكن يا شباب والله رح تكفرونتي بالعبري .. سوريا هلا بأسوأ وضع مر عليها بالتاريخ .. ولسا نحنا نازلين مبارزات وطنية يا أخي أنا معرض وغير وطني وخائن .. ضموني لصفكون كوطنيين مشان ساعدكون بمعركتكون .. يا شباب والله الوضع ماعاد يتحمل مهاترات .. لك لازم نصير أيد وحدة على خلاف أدياننا وعقائدنا وتفكرينا .. وحسون ومعماري هلا بدكون تبوسوا شوارب بعض .. وتجتمعوا على أنكم كلاكم وطنيين .. يا أخي وأنا الخاين استلموني لألي .. والله كل شباب سوريا على خلاف تفكيرون مفعمين بالوطنية .. ومعماري أنت بمجرد دخولك كل يوم على منتدى الأخوية فهادا دليل على حبك لسوريا ولأهلها .. لأنو لو مانك حاسس حالك بغربة قاتلة ما بدخل كل يوم على المنتدى لساعة أو ساعتين أو أكتر .. مع أنو ممكن أغلب الوقت عم ينهز بدنك من الحوارات عادي .. وحسون ولا هدي شوي شبك .. أنت على أساس شاعر والشاعر أكتر شخص ممكن يشوف الرمادي ...
وأستاذنا الغالي .. عملو لحسون فركة أدن من أخوك وأخوه العاشق (حبية بس ) وأنا بكرا بحكي مع رئيس الجالية السورية بأمريكا يعملوا فركة أدن لمعماري ( بعد أذنو ) وأنا من هلا عملت فركة أدن لحالي .. ..
لك كلنا سوريين ومنعبد رب سوريا وتراب سوريا .. لك منعبد حتى الذل اللي ممكن نعيشوا بسوريا .. لأنو هي سوريا ..

..غنــــي قلــــــيلا يـــا عصـــافير فأنــي... كلمـــا فكــــرت في أمــــــر بكـــيت ..

Page generated in 0.02547 seconds with 11 queries