قديم 11/04/2009   #6
شب و شيخ الشباب Elephant And Castle
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Elephant And Castle
Elephant And Castle is offline

نورنا ب:
Feb 2009
المطرح:
The Other Side

صح ..سقطت مني سهوا بالمشاركة الأخيرة كلمة متخلفين عقليا ! ..لاحظي انو بأول مشاركة سميتون "اصحاب القدرات العقلية المختلفة " أسف عهيك غلطة ....بس
انو بمجتمعنا هدون اخدين شوي من حقوقن ,,,,لأ ما بظن ...للأسف بمعظم دول العالم اصحاب القدرات العقلية المختلفة الهون مقاعد خاصة بالجامعات و عندون الحق انو يدرسوا تقريبا معظم الفروع بأقسامها العلمية و الأنسانية .....يعني كان لازم يعملوا مفاضلة خاصة بسوريا بيراعوا فيها اوضاع هالفئة ....متل ما قلتلك ,,العيلة يلي عندها شحص بيعاني من مشاكل عقلية بتفضل انو تلفلف الموضوع بدل من معالجة المشكلة ,,,انا بعرف كذا شخص تركوا دراستون الجامعية بسبب اكتئاب !! ,,يعني النظرة عنا لساتها بدائية كتير ......
اسمحيلي هون اذكر هالقصة الصغيرة :
مرة كنت ماشي انا و رفيقي فقابلنا مجموعة اطفال عابتضرب طفل عندو مشكلة عادية جدا هي انو ما عندو غير ايد وحدة ! ..التفت لصاحبي و قلتلو : شو هالتربية العظيمة يلي بتخلي اطفال "بريئين " يعملوا هيك شي مشين بطفل بس لأنو مختلف جسديا ! ...فكان رد الشخص المثقف يلي انهى دراستوا الجامعيةللتو : شوف شو كان عامل بالجيل الماضي حتى الله انتقم منو بهيك شكل !!! ...هههه ..يعني هالطفل الصغير بيستحق الضرب ,,,الواضح كان صاحبي هادا من طائفة معينة ..بس للأمانة ..كمان عند طوائف اخرى هالشي موجود ,,يعني بيعتبروا المرض العقلي او الأعاقة هي عقوبة الهية !! على شي خطأ ارتكبوا الشخص المعني ,,,او ابو او اكهو ,,,او حتى جارو !

يعني القصد من الكلام انو احيانا المعاملة السيئة لأصحاب المشاكل العقلية بكون الها خلفية دينية ! ...

That is not Dead which Can Eternal Lie And With Strange Aeons even Death may Die

لا ميتاً ما قادراً يتبقى سِِِِِِِِِِر مدى فإذا يجئ الشذاذ الموت قد ينتهي

Who Sacrifices The Social Liberties For The National Security Deserves Neither  

Page generated in 0.02878 seconds with 11 queries