قديم 10/07/2009   #189
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu ToNi
Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : i m sam عرض المشاركة
أبو طوني الحبيب... من البارحة كنت بدي ادفشك عالمقلاية بس لقيتهم دافشينك هنن .... منيح
ولما شفتك كان ببلالي اكتر من سؤال كمان لقيتهم سآلينك هنن بيبقى واحد صغير وشخصي مو شرط تجاوبو يعني

عمي سام يا عمي سام
شكور ربك ما انت اللي دفشتني .. ليكني حاسس بمشاعر كره غريبة من نوعا باتجاه ريمي على هلدفشة هي

اقتباس:
المهم وبكونك فينا نسميك لا ديني وحسب علمي من قرآتك انك عايش بمجتمع ديني كيف عم تقدر توفق هالأمر وكيف عم يأثر فيك انو في كتير من افكارك ما عم تقدر تعبر عنها تمام " طبعا في حال كنت ما عم تقدر تعبر " .
بالاخير الله يعينك باين الشباب عم يستنوك لتنزل عالمقلاية من زمااااااااااااااااااااااا ااان ... شو عامللهم .
المجتمع اللي عايش فيه بشكل عام بيحمل طابع ديني وببعض الاحيان طابع ديني متزمت
بس البيئة اللي انا بتحرك فيها ، البيت الرفقات الاصدقاء بعيدين عن هلناحية
داخل عائلتي قادرين الجماعة يتقبلوا فكرة اني ماني مضطر اقتنع بالأديان ككل ، إلى حد ما عايشين معي كانسان لا ديني ومتقبلين هاد الواقع .
المحل الوحيد اللي بضطر فيه خبي أو ما أظهر افكاري بطريقة واضحة هوي الجامعة
اكتر من مرة وقعت بموقف بكون في الواحد مجبور يحكي بالفكر الديني ويعبر اذا هوي مقتنع فيه او لا
متل وقت اجا واحد وسألني على شغلة بالديانة المسيحية ، جاوبته وبكل وضوح اني ماني متعمق بالدين وماني مهتم بالمستقبل اتعمق فيه وصعب اني جاوبه على سؤاله لأني فاقد لعلم ( ما قلتله اني غير مهتم لأن لو صار هلشي كان ممكن اتعرض لمدايقات كتير كبيرة أولها النظرة الاستباقية اني بلا شرف وبلا أخلاق وغير امين والخ الخ الخ )

رايحة تزور
كوخ مسحور

Page generated in 0.03300 seconds with 11 queries