قديم 30/07/2007   #138
شب و شيخ الشباب الحاج متولي
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ الحاج متولي
الحاج متولي is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
بين الصين و سوريا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Syrian_Gay عرض المشاركة

اول شي يا ريت بلا جرح
ما بظن إني أنا جرحتك بكلامي ويلي حكيتوا أنا عبارة عن راي لا اكتر ولا اقل إلا إذا إنته كنت حساس زيادة عن اللزوم .......!!!!
بشان تقدر توصل الفكرة والشغلة مو بالعناد يعني استخدم عبارة مثليين ولاحظت على
حالك انك ما استعملتا من بداية حديثك لنهايتو
!مين قلك إني العقيدة هي عناد
انا بالنسبة للمرضية فمو انت يللي تصنف اذا الحالة مرضية وللا لا يعني مانك اذكى من
الاف الاطباء واذا تظن هالشي فأنت بمشكلة
!كتير من الناس بتلجأ للاطباء النفسيين من شان تتعالج من هيك حالة و الكل بيعرف هادا الشي ...وإذا بدك روح وسآل ..ومين قلك هي شغلة ىلاف الاطباء!!!!!
وين المشكلة يلي أنا فيها؟؟!!!
بس بكل بساطة انو المثلية نتيجة اخطاء جينية متل مثلا طفل يولد فيو خلل عقلي .. طيب
بتقدر تحاسبو انو ولد مجنون
!في فرق كبير بين الجنون وبين الشذوذ .....هادا أولاً ...أما ثانياً وهو الأهم ..هي إنته هون عم تعترف إني سعرك بسعر المجنون !!! وإلا ما حطيت هيك مثال
والمثلية مانا حالة مخلة الاداب كونها ما عم تمس شرفك او شرف مشتهي الجنس الاخر
!بس عم بتمس بالأخلاق و العقائد الدينية ..ولا كل الأديان السماوية خطأ ولا إنته بس الصح؟؟
متلك ولا عم تأثر عليكون يعني نحن بحالنا
!مادام إنتوا بحالكن ليش عم بتقول قدام كل الناس إنك شاذ؟؟؟؟
ونحن مو على غلط كوننا ولدنا هيك يعني مو غلطنا اننا ولدنا هيك طبعا ما بنكر اننا
مختلفين عنكون جنسيا بس انتو بتشوفو انو كل واحد مختلف عنكون فبتكرهوه طيب ليش؟
!نحنا ما عم نقول إني بنكرهك أو بنكرهك ..يمكن تكون إنته أخلاقك ومعاملتك مع الناس أحسن مني ومن غيري...بس نحنا عم نكره الطريقة يلي عم بتعاند فيها العقل و المنطق وكل العقائد السماوية من شان تثبت إنكن حالة طبيعية و هي عبارة عن أمر واقع!!!
وفي فرق شاسع بين الاغتصاب والمثلية
لأن المثلية بقبول الطرفين اما الاغتصاب فمن اسمو مبين
! أنا عم قارن هادا الشي على إنوا حالة مرضية ..تاني شي مين قلك إني الإغتصاب من طرف واحد بس ...في كتير صبايا وشباب بيحبوا المعشرة الجنسية عن طريق الإغتصاب و بيحسوا بإثارة عارمة في الإغتصاب وفي كتير حالات إنكشفت بمحاضر أقسام الشرطة في التحقيق بجرائم إغتصاب ..تبين بعدها إني البنات هنن يلي دفعوا الشباب عن طريق إغرائهن لإلهن من شان يغتصبوهن ...وتيبن إني هنن بيحبوا هادا الشي .!!
والعلاقات الجنسية بالاماكن العامة بتخدش الحياء كونها اما الجميع اما نحن فبنكون لحالنا
! و إنتوا كمان عم تخدشوا الحياء و إلا كان هادا الشي صار عادي مع مرور كل هالأيام و السنين ..لإني إنتوا بالتأكيد حالتكن المرضية مانها جديدة عن الدنيا..ولا أنا غلطان؟؟؟؟
ليش لنخدش الحياء
! لإني هادا الشي مابيتقبلوا اي إنسان عاقل ..كل العلاقات الجنسية في الدنيا بتكون بين ذكر و إنثى .....بس ...وبعمروا ما كان الذكر أخد دور الإنثى أو العكس...وإنتوا بحالتكن ما حدا عم يعرف مين الإنثى ومين الذكر؟؟؟
ما دخل الموقع اذا عربي ولا انلكيزي انشالله يهودي الواحد حر كيف يكتب اسمو
بعدين ترجمتا مانها لوطي ترجمتا مثلي يعني السوري المثلي جنسيا
! مين قلك إني ترجمتها مثلي ...أرجوك ما تحاول تترجم على كيفك لإني اللغة الإنجليزية حياتي التانية....وترجمت هاي الكلمة ....لوطي ...أو الشذوذ الجنسي الذكري
وانا ما بعترف حالي لوطي والسبب اني بشك بتفسير القرأن والانجيل والتوراة (طبعا رأي

شخصي) انو ما عرفو يميزو بالتفسير بين المثلي وبني لوط فبعتقد الله ما كان قصدو نحن

بل قصدوعلى قوم لوط هدول يلي بيتخذو المثلية للتسلية او تغيير شكل فأنت شو بيعرفك

انو قوم لوط كانو مثليين بعدين يعني معقول كللون مثليين وكللون معون خلل بالجينات
! هاي أول شي إنته عم بتغالط نفسك بنفسك......وبتعترف إني إنته العنيد مو أنا ...أنا عم جيب أمثلة معروفة و مذكورة عبر العصور و الأديان السماوية كلها ...و إنته عم بتقول إني مابعتقد إلا برايك الشخصي ؟؟!!!!!!
ومعقول الله بيخلقنا مثليين بعدين يأمر بضربنا وقتلنا يعني منطقيا ما بتزبط طيب
! نحنا موضوعنا مانوا موضوع خلق وخالق ...لإني لا إنتا ولا انا ما بنقدر نسأل خالقنا ليش وليش وليش ...و إلا كنا لاقينا سبب لخلق ملايين النجوم و الكواكب
بعدين بالاية القرأنية تبع (يأتون الفاحشة دون النساء) ماني حافظها بصراحة المهم كيف
توالدو هالقوم اذا ما يأتون النساء معناتها ما كانو مثليين لأن المثليين ما بيشتهو الجنس
الاخر
! يا إستاذ أرجوا إني ما تدخل القرآن بهادا الموضوع لإني متل ماقلتلك حالتكن مرفوضة على مستوى كل الأديان ...و إذا بدك ندخل بموضوع ديني فهادا حديث طويل عريض ما بعتقد إني إنتا قدوا
اما ليش اقرن الاسم لسوريا لأن مو سوريا الوحيدة لحالها فيها مثلية كل بلدان العالم بس يعني لتصنيفي انو انا غاي وسوري بشان حاول تغيير النظرة النا انو لو كنت المثلي السوداني مثلا كان يللي امثالك بدون يقولو الحمدلله نحن بسوريا ما عنا هيك شي ومدري شو وانو شو بدي فيه هو بالسودان وانا بسوريا يصطفل بس حى اثبت انو انا سوري ومثلي جنسيا وتقبلوني على اني هيك
! أنا ما عم قول إني إنتا الوحيد في سوريا شاذ جنسياً....بس يا إستاذ إنتا لمى بتسمع إني في واحد من أقربائك على غلط شو ما كان يكون غلطوا ما بتتمنى إني يكون من عيلة تانية من شان ما يجيب العار لعيلتكن ..أنا نفس الشي بحب سوريا وبغار عليها ..ومابريد غير إني يكونوا السوريين أحسن ناس وما حدا يقدر يجيب سيرتهن بالعاطل ....ونحنا بالمنتدى هون في كتير أصحاب من كتير بلدان و ما بريد حدا يقول علينا إني في واحد بيناتنا مبسوط بحالوا إنوا لوطي وعم بيعلن هادا الشي
وطبعا كل انسان يريد انو عالمو وعائلتو يكونو بأفضل الاحوال بس ما بعتقد اني عم ضر حدا واني مو غلطان لأن انا ولدت هيك واحسن من اني خبي رأسي متل النعامة بشان افكار خاطئة موجودين بالمجتمع وطبعا اذا انتبهت انو اغلب المثقفين والدارسين لمراحل متقدمة والاطباء ما عندون مشكلة مع المثلية لأن عرفو اسبابها تماما وانو المثلي ما عم يضر حدا
! شفت كيف عم ترجع وبتقول أفكار خاطئة (بس بدي أفهم مين العنيد) مين قلك إني أكتر المثقفين و الدارسين ما عندهن مشكلة ولا إنته عم تبني هاي المعتقدات على اساس إقتناعك وبس....في حدا بالدنيا طبيعي بيقدر يمشي معك ويعرفك لأهلوا و أصحابوا على إنك لوطي ؟؟؟؟أو مثلي (منشان ما تزعل) في حدا من أصدقائك بيقدر يعرفك لأصحابوا أو لعيلتوا على إنك مثلي !!؟؟؟
أما من ناحيت المضرة فأنا ما ذكرت إني إنتوا بتضروا حدا !!!
وبالاخير رح وجهلك كلمة وقلك انو ما بتقدر تمنع كل المثليين وانو هادا واقع موجود يعني العناد بعد تقبلون ما رح يوصلك لنتيجة بالعكس رح يزيد الطين بلة فشغلة معروف انو المقيد بيصير اعنف بطلب حقوقو
! أنا ما عم قلك إني بقدر إمنع حالتكن بس أنا عم حاول أوصل معتقداتكن لأشخاص ما بتعرف شو هو إنتوا ...وبعتقد إني أنا حر بهادا الشي ...وفي أشخاص تقبلوا كلامي ...وإذا بتحب بثبتلك هادا الشي
وانو الدنيا مبينة على تقبل الاخر والدنيا ما رح توقف عليك يعني اذا انت ما اتقبلتني في غيرك بيتقبل كوني ما عم ضرو وكونو مع حرية مين مابدي حب
! الدنيا مبنية على تقبل الآخر إذا كان على صح ...و الصح بيفرض نفسوا على الغلط ...مو الغلط بيفرض نفسوا على إنوا أمر واقع ورح ينتصر بلآخر..وإلا كان غيرك أشطر
يا ريت يكون اقتنعت لأن بعتقد اكتر من هيك حكي صريح ما بينقال

! يا ريت كون أقنعتك لإني بعتقد أكتر من هيك حكي صريح ما بينقال

Page generated in 0.05111 seconds with 11 queries