قديم 19/03/2009   #13
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Marooshe عرض المشاركة
اي .. بس انا ما عم احكي عن الام ،
تسائلت حول ردة فعل خافيير يلي ممكن يمثل اي طفل خاض هيك تجربة ..

بهالحالة بس يعرف الولد سبب ولادتو ، ردة الفعل رح تكون وحدة من تنين :
او انو بيكون كتير فخور لانو كان السبب بوهب عمر جديد لأخوه
او انو بيكون صعب عليه يتقبل انو كان وسيلة وبيضل ناقم ع اهلو وع اخوه لحد ما يصير عندو اولاد ويختبر معاني الابوّه ..

وإزا كانت الحالة التانية ، فأكيد هالشي بيكون الو اهمية ..

أنا ما بعتقد رح يعرف, و حتى لو عرف, ما رح يكون هيك دجني دجّتك العافية انو و الله ما جبناك لأنو بدنا نجيبك, يعني قديه في ناس بس يكبرو يعرفو انو مثلاً ولادتهون كانت نتيجة شغلات غير الرغبة بالإنجاب, أو حتى في مين يعرف انو متبنى و مانو ابن هالعيلة اللي ربتو, و ما شرط يتغيّر شي...

بتصوّر العيلة هاي رح ينسوها (كاسم و كنية و هيك) بعد أسابيع, يظل خبر الانجاز العلمي بس أسمهون يروح (أقصد انو ما رح يكون في ضغط اعلامي و أضواء مسلّطة عليهون و هيك), و يعني أكيد رح يكون عندهم مساعدة نفسية من قبل اخصائيين مشان هيك قصص, و يجيبولو ياها انو ولادتك أنقذت حياة أخوك, مو انو جبناك لتنقذ اخوك و لو اخوك منيح ما كان أنجبناك..

و هيك

شكراً

اقتباس:
دائماً من يحاول المستحيل لعرقلة العلم ووضع العوائق أمامها ، هو رجال الدين وبالأخص الأديان السماوية , وإن يتجاوزهم العلم , لأنه يقود إلى حقائق ولكنهم يؤخرون وصول القطار , ولم ولن يتعلمو لا لشيء إلا لأن التخلف والتجر والإنغلاق هي ألأشياء التي تحمي صلطتهم ومصالهم
ولكنها كروية
وتيحية لك
فعلاً... انها كروية!

شكراً لك

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.06960 seconds with 11 queries