قديم 09/10/2005   #6
شب و شيخ الشباب بدوي الجبل
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ بدوي الجبل
بدوي الجبل is offline

نورنا ب:
Oct 2005
المطرح:
هون ولا هونيك نفس الشي

يستيقظ سوووون على صوت الشباب .. وعم فرك عينيه يقول لهم: والله انتو مثل البق ما بتنامو لا بتنيموا ....((صوت السرير يصرخ ويتألم تحت مطمطاط سوووون اللطيفة))

يقاطعه sml ويقول له : استهدي بالرحمن ولك خيي... رفيقك الشوق شايف منام ما كويس

سوووون: خير اللهم اجعله خير ...خير اب عزاب شو بيك؟؟
الشوق (اب عزاب): والله ما بو بلا ... طار النوم من عيوني والناموس شوا نعمتي شوي وهرا جسمي من القرص ...

ولك انا بعرف الناموس بالصيف مو بالشتوية ... يحرق حريش هالقطعة أي لا طير يطير ولا وحش يسير إلا البق والناموس
خيو شو رأيكن خوش اسمه ما بقي ساعتينلدرسة الرياضة الصباحي أنه نعمل لنا بريق مي سخنة وطالعوا لي علبة متة مالطا من الصندوق اللي تحت سرير مالص الفيش .... شنو أخوه مالص جاب له متات ظراف ليلة امس ... مالطا اصلية شغل الصين ... سوووون ..... جيب لي المصاصتين اللي بشنطة راغب ....قال شو هدول ذكرى من جده ؟؟؟مرحبا جدو !!!

ابو داغر (sml) وسوووون بيطلعوا ببعضهم وكل واحد يجيب الأغراض المطلوبة وبشيل بطانيته وبيطلعوا لبرا المهجع ليكفوا حديثهن .....

عبين ما يجيب الشوق المتة وبريق المي الصخنة

الشباب قعدوا خارج المهجع بدهم يدردشو ويقرقعوا متة .....

سوووون للشوق .... أي اب عزاب .... شو المنام اللي شفته

الشوق: انا يا شباب وقت كنت صغير كان يراودني حلم ...

ابو داغر: حلم؟؟؟ شو هوو دخلك؟

الشوق: بدي احكي واكل هو... إذا بتقاطعني مرة ثانية بالكلام مستعد اخبطك راسك بأخمص هالبادروة وروح بخطيتك على السجن ست شهور عرفي ها ....

سوووون: روقوا ولو ...لسه انت واياه مثل زينكو ورينكو ..قلي لقلك ما تربيتوا من آخر نزلة بالجاموقة أنت واياه وحلاقة الصفر وعقوبة الـ16 يوم اللي اجتكم هدية من الرائد !!

الشوق (يطالع سيكارة شرق تحرق قلب ابراهيم حرق) ويشعلها: ههههه عم امزح حبيب ... له يا ابو داغر معقولة اعمل شي معاك ... نحنا اخوة ولو .. يحرء حريشك شو كان منظرك حلو بالجاموقة

مثل الجردون بلا تشابيه يا ربي

اب داغر مقاطع: الواه الواه على شكلك انت .... منظرك بعد ما نشفو عليك بقايا الجاموقة بفطس من الضحك .... تقول شي لاعب بمنتخب الكاميرون .......

الشباب الثلاثة بيضحكوا ....

سوووون: الله يعطينا خير هالضحك ...آمين.. ولك خييي شوق والله نطفت لي قلبي هات منامك احكي بقا.

الشوق: اخت المنام ..... بالمختصر شفت حالي بالصف بالمدرسة الابتدائية تبعيتي . والآنسة عم تسألني: وانت يا شطور شو بدك تصير بس تكبر ((مين ما بيذكر هالسؤال المعت وقت كنا صغار)) ,, انا رديت عليها ببلاهة الطفولة وبراءتها:

بث أكبر يا آنثة بدي ثير عثكري وثيل البارودة مثان الناس تضرب لي تحية وثاوي واعمل .....الخ

والآنسة ترد عليي: برافو عليك يا شطور برافو عليك يا شطور ... هالمنام يا جماعة بعتبره كابوس وبشوفه كل يوم من وقت ما انشحططت عالجيش

انا وقت كنت صغير مثل ما قلت لكم (عأساس كبرنا)) كنت أحلم أنه صير بالمستقبل عسكري ضابط رقيب مساعد مولازم ... مو مشكلة المهم عسكري

وكنت أبني مشاريعي الصغير وشخوطاتي عالدفاتر على هالمشروع

بالمختصر بتدور الأيام وبتجي الأيام وبيجي اليوم اللي بستلم فيه دفتر التجنيد

وهون بطير السكرة وبتجي الفكرة ... كان بيومها في سحب لدورة اغرار بالتجنيد

وشفت حسن المعاملة اللي كانوا عم يتعاملوا فيه ..... وانا اللي شالني ما حطني

قعدت دور واسرح بطريقة اهرب فيها من هالورطة اللي ..... واللي يحب النبي يخلي

((الشباب ينزلوا منبطحاً بحكم العادة ))

(الراوي يرجع للحديث )هون وباللقطة بالزات بفيق العريف ابو السوم مدوخ الدبابات على همس الشباب وبيجي بقاطع الشباب بالحكي بصوته الحنون ((الجاعوري)) من جوا المهجع وهو يردد أغنيته المعهودة :

يا يوووووووووووم عضني الكلب ((وفي روابة اخرى الجلب )) و الدوا بنيابه ........ حبيبي راح عسكري والكلب وش جابه

Page generated in 0.08407 seconds with 11 queries