قديم 19/06/2009   #9
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : i m sam عرض المشاركة
اليوم وانا عم اكتب الروزنامة , واذ بتفاجئ وبالبوند العريض جملة تقول:
" عيد الجلاء عن مصر "
هلق انا جمدت أول الشي .. بعدين لصحصحت , قلت لازم لازم نعايد على أهل مصر ... وخاصة على الشباب والصبايا المصريين يلي عنا بأخوية....
وأخص خصوصا وتهنئة شخصية لذاته مولانا ورئيس المعبد محمد ابراهيم, "هلق مو يزعلو الباقيين يعني بكل روح رياضية"
فكل عام والجميع بالف خير وعقبال ما نتحرر كلنا من داخلنا ومن خوفنا ومن كل شي بيوقف بوجه تقدمنا .
كل عام وانت بخير وكل عيلتك وربنا يخلي الك أطفالك (ومبروك على نجاح راما ) وكل مواطن عربي من المحيط للخليج كل عام وهو بخير .

انا قلبي حزين جدا من تعامل النظام الحاكم بمصر اخر 30 سنة او اكتر مع هالاحداث الجوهرية بتاريخ مصر
بيهمشوها وبيحاولو يطمسوها ويخفوها لانها ما بتخصهم وما من انجازتهم
كل بلاد العالم بتحتفل بهالحدث من اصغر دولة لاكبر دولة ، حتى اميركا عندها عيد الاستقلال وبالدول العربية وبالدول الفريقية وتقريبا كل دول العالم عندها عيد استقلال .
بس يعني انهم يحتفلو بعيد تحرير سيناء ويكون الو احتفالات واجازة رسمية (لانو فقط من منجزات الحزب الحاكم حزب مبارك ومن منجزات استاذه "السادات" بالمناسبة طابا هاي مساحتها صغير كتير يمكن عنا عشرات الشوارع بمدينتنا شبرا أكبر من طول المدينة بحد ذاتها ) ولكن عيد تحرير مصر من الاستعمار الانجليزي مش اجازة ولا الو احتفال (لانو مو من منجزات الحزب الحاكم ) شيئ مخزي وعار على هالكائنات الغير وطنية .

بالمناسبة ، هالتاريخ احد اعظم ايام مصر الحديث ليس فقط لان فيه تم جلاء اخر جندي بريطاني عن ارض مصر بعد عشرات السنين من المقاومة والمظاهرات والانتفاضات والعمل السياسي والمفاوضات والمعاهدات والمقاومة الشعبية للفدائين باخر سنوات الاحتلال .
ولكن لان قبل 3 سنوات من جلاء اخر جندي بريطاني ، تم اعلان الجمهورية بمصر برئاسة أحد اعظم الوطنيين المصريين بتاريخ مصر الحديث ، اللواء محمد نجيب ، رحمة الله على اعظم رئيس حكم مصر .

ومن الطريف ان اليوم انتصر منتخب مصر على بطلة العالم ايطاليا وهذا النصر الاول على مدار التاريخ لفريق عربي او افريقي على هذا المنتخب .

كل عام وكل مواطن حر بكل بقعة بالعالم

Page generated in 0.07915 seconds with 11 queries