قديم 01/12/2007   #90
شب و شيخ الشباب maroun
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ maroun
maroun is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
maghrous bi sdour li mabi7ebouk

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : COSTA عرض المشاركة
على راسي
هو هيك موضوع اذا بدو ينكتب بدو يكون في حيادية كتير وطرح كبير
وانا في مواضيع عم حضرها للقسم بس لحد هلأ ما خلصت منها ( قلة فضا شوي )
على كل الاحوال رح حاول شوف شلون بدنا نحط هيك موضوع وبيتناول هي المواضيع العقائدية

على الهامش
المورانة هنن اصحاب المشيئة الواحدة اذا سمعان فيها
وهي منحكي عنها بالموضوع الجاية
على راسي ريس كوستا يدووم حبيب ... و الله يا ريت لان التاريخ و تاريخ الشرق الاوسط مليء بالاحداث المهمة و اللي غيرت وجه التاريخ ليس فقط تاريخ اهل المنطقة بل تاريخ العالم. بالنسبة للحيادية اخي كوستا انا و بكل صراحة اعتقد انه من الصعب جداً العثور على مصادر حيادية تماماص لان التاريخ كتب من قبل بشر و من وجهة نظرهم فمن الممكن ان يكون هناك الكثير من التحوير لطرف على حساب الاخر و خصوصاً بالامور الدينية او السياسية ستجد انه من الصعب لا بل في كثير من الاحيان وجود مصدر يتفق مع اخر على نفس القصة لكن هذا لا ينفي اكيد وجود مصادر تحوي على حقائق و لكن.....

بالنسبة للموارنة انا على حد علمي ان الموارنة و المؤسس الاول للطايفة مار مارون هو ارامي (خلقيدوني) اتى من سوريا هرباً من بطش و تنكيل اليعاقبة...اما المشيئة الواحدة فعلى ما اعتقد هي المشيئة التي ترى ان المسيح هو الله اي دون الطبيعة الانسانية اي يعترفون بالطبيعة اللهية فقط. معلوماتي للأسف محدودة عن هذا الموضوع او تسطيع القول شبه معدومة. فيالله ناطرين المواضيع اللي توضح هذه الامور.
و تحية لك

to be or not to be is not the question, the real question is what/how to be in a world full of fools?

Page generated in 0.03070 seconds with 11 queries