قديم 10/09/2009   #6
شب و شيخ الشباب مجنون يحكي وعاقل يسمع
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ مجنون يحكي وعاقل يسمع
مجنون يحكي وعاقل يسمع is offline

نورنا ب:
Aug 2008
المطرح:
وين يعني مبيني العصفورية

مو كتير تتفاءلو يا جماعة ، من لما كان معظمكون لساتو صغير ، هاد الموضوع مطروح وسوريا أول بلد عربي فكر بموضوع الحكومة الإلكترونية اللي طبق اليوم في معظم بلاد بني خلفان المتخلف إلا عندنا , بني مجعص الهكص وبني متعب الثعبان وبني هفتان المهتري وبني عبدالماشي وقفان ... وإلخ صارو يطبقوه ونحن كل يوموين والتالت بيعطونا حقنة أمل ... شو هالإختراع العظيم هاد (حقنة الأمل ) والمشكل لسا ما فقد العقل تبعنا تأثيرها, أي انطرو لقولكون وعيش يا كديش ليطلع الحشيش , وإذا صار وصارت حالحكومة لا تتفاءلو بالخير ، شنّو ما رح تشوفوه ،
وكل موم واللي وراه .... طيط .. شو خيّو؟؟ والله يا خيّو سقط النظام ..............
ولك لالا مو النظام النظام اللي بتعرفو .. النظام الجديد يعني نظام الأتمتة اللي بالوزارات ، يعني بيصير الموظف اللي انقطعت رزقتو يفش خلقو بالنظام الإلكتروني ، وبعدين مو لحتى تنحل أزمة الكهربا , لأنو على علمي الحكومة الإلكترونية ما بتاكل لحم و فراريج ومدري شو , هي الحكومة بتاكل بس كهربا وإذا بدها تشتغل على البطارية ، أي يالله لشوف دفشة شباب دفشة, وشو بدنا ندفش لندفش مقضايين هالعمر تدفيش بتدفيش
وانشاء الله..... انشاء الله ما بتترحمو على النباش الأول ، يعني الحكومة اللاإلكترونية

أنا الآن لا أخشى الإله مطلقا. ربما يعود ذلك إلى أنني نفذت تعاليمه. لا أخاف الموت لأنه لا يساوي شيئاً. وكما أنني لا أساوي شيئا بدوري، فأنا لا أخشى أخطر عناصر الطبيعة، مهما فعلت، وحتى إذ جاء ذنب مذنب ليضربنا ويحولنا إلى سلاطة طماطم، فأنا أضحك

Page generated in 0.03011 seconds with 11 queries