قديم 04/01/2004   #9
fr.samir
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ fr.samir
fr.samir is offline

نورنا ب:
Nov 2003
المطرح:
استراليا

إرسال خطاب MSN إلى fr.samir
افتراضي علي ان اميز

انا برأي أن نرى الموضوع بموضوعية واقولها وبكل صراحة دراسة اي امر ان كان المنطلق فيه تعصبي فهو برمته غلط وسيؤدي حتما الى نتائج غلط؟؟ حتى المناقشات هنا او هناك في الموقع يجب ان تكون واضحة من حيث المبدأ ؟
وانا اشكر الله انني وانا اتابع الحوارات والتعليقات في الموقع منها ما أثمنه عاليا من المشاركات منطلقها الموضوعية وليس التعصب .ومنها ما امر عليه وكأنني لم اقرأ شيء لان الفكرة ليست من العلى.
احبائنا يجب ان لاننسى ان الفكرة التي ممكن ان تكون مخبأة بأي رأي او قرار حتى لو اعتبره شخصي او رأي انا الحر ، ان تكون هذه المخبأة تسعى ولو بشكل غير مباشر للتفريق وليس للتجميع.
وغاية الدين وكل دين ان يجعل العلاقات اسهل وابسط وان نحترم بعضنا رغم الاختلافات؟ وهذا اصعب ما يكون بلامر.
ان لااجعلك كما انا واطالبك ان تكون مثلي واذا لم تكن كذلك فأنت على غلط؟؟ هذه الافكار وغيرها والتي تعصف بكل المنطقة وبذلك يستمر النزاع . هو ما يجعلنا احيانا نناقش الموضوع ببعد شاسع عن الموضوعية.وتبعدنا عن بعضنا.
اقترح على كل واحد منكم ان يدرس جيدا ردود الفعل عنده ان كان على هذا الموضوع او غيره . وهذه الدراسة المعمقة يجب ان يليها قرار جريء اقله امام نفسه من انا ؟؟ لماذا فكرت بهذه الطريقة . و ان لا انسى ان اقف امام ديانتي التي على اساس انني احمل معتقداتها.؟ وننتبه فوق كل ذلك ان كل دين غايته ان يجمعنا وكل ما يشرزمنا ويجعلنا نتعصب اكتر هو ليس من الدين وهو يضرب الدين بجزره ؟ ويفرق ؟؟

للحديث صلة

Page generated in 0.03213 seconds with 11 queries