قديم 25/04/2004   #6
شب و شيخ الشباب Hus
القــــــــــــــــــائم

الصورة الرمزية لـ Hus
Hus is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
ساو باولو

طيب اولا شي الفكرة رشيقة متل رشاقة هيك
بعد ..
انا بعتقد هاي المبادرة او هال العبة تبع الاخت رشاقة حتكون فرصة نرجع نلم شمل هال الشباب او نقدر نحدد الي بدهم يكونو معنا بالوقع والي خلص ما في امل منهم !!

اما منشان كيف نحصي كل واحد راسل كام شخص سهلة كتير .. اكيد ما حد حيكزب !! عشان هيك كل واحد بيقول انا راسلت فالان وفلان وفلان بيحط اسمائهم وهيك ... لحتا يخلص كل الاعضاء واما منشان انو ما يقوم تنيني يراسلو نفس الاعضاء ما في مشكلة انشاء الله الكل يراسلو عضو واحد ما في اي مشكلة :P بالعكس احسن

اما شو رح نكتب فبقترح انوحد كلامنا يكون نص واحد منبعتو نفسو للكل بالرسائل الخاصة والي هوي

العنوان :
سوسو بتقلك طولت الغيبة علينا

نص الرسالة :
هايييييييييييي كيفك ... اشتقتلتك كتير انا
كانو عم يسالو عليك بمنتدى الاخوية ,,, شو ليش ما عاد بينت

طب يا اخي " لما انتا ناوي اتغيب على طول .. مش كنت اخر مرة تقول !!!!!!!! "

يالله انا مشغول كتير هلق ببقا بحكيك بعدين

سوسو

طيب عموما بس تلميح عام الافضل انو نراسل كل الاعضاء يعني ممكن قائمة الاعضاء من اللينك الي بالاعلى ..
وتكبس بشكل عشوائي على احدى الرقام الصفحات الي بالصفر مثلا 5 و تقعد تراسل الي الاعضاء الي جواها مثلا وهيك
نقطة تانيي

بدنا عدد الي حيشتركو باللعبة !! ,,
كل شخص حابب يشترك باللعبة يرد على هال المقال ويقول انو هوي موافق يشترك .. وبعدها منحصي الاعضاء الي بدهم يلعبو ومنعين موعد نبدى فيه اللعبة .. ووقت لنهاية اللعبة وخلال هال الفترة الشخص الي بعت اكبر قدر هوي الفائذ باللعبة
بنهاية اللعبة وبس يتحدد الفائز .. منرسل اميل لكل الاعضاء منخبرهم انو كان في لعبة وهيك و اسم الي فاز بالعبة
ومنحط مقال بالصفحة الرئيسية akhawia.com عن اللعبة والفائذ .. حلو هال الحكي !!!
مستني رأي الاعضاء

العين الي قاومت المخرز امبارح .. وبعدها عم بتقاومو لليوم .. بكرا بدها تقلعو !

Page generated in 0.02848 seconds with 11 queries