قديم 26/09/2009   #34
شب و شيخ الشباب يمان Rooooonaldo
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ يمان Rooooonaldo
يمان Rooooonaldo is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
من قاسيون أطل يا وطني ..

اقتباس:
من أول الموضوع الحكي عن الموقع زاتو.. وقديشو بزاتو وزعتراتو فاشل وأهبل وخرطة..

والمفردة غير الحضارية اللي اسمها "طيز".. زعجتك؟
هلا ما بقا بدي ارجع وعيد وافتق .. ناصر .. انو .. اللي عم خبرك ياه ..

فكرتك ورايك بالموقع .. وصل قصدي .. انو فاشل ومالو زابط .. تمام ؟ ..

الشي اللي انا معترض عليه ومالك حابب .. انك ترد عليه لهلا .. انو يا خيو هالموقع اسمو .. ايم حلال ..

موجه للمسلمين .. " محرك بحث اسلامي " .. هالمسلم اللي ناوي يفوت يستخدمو ويبحبش .. فيه ..

اللي ناوي .. يدور على سكس وعلى طيز .. وعلى ما بعرف شو ما لح يفوت لهنيك .. بغض النظر شو كان .. وشو بدو يكون .. فهمت المغزى ..

دارت واكلت ولا لسا بدا لتوصل ..

انو .. جد شوف الصفحة الاولى .. انو كلا عـ انا جربت كلمة سكس .. وطلعلي هيك وانا جربت كلمة ما بعرف مين وطلعلي هيك .. انو اي شو المطلوب يعني .. صدقني الفكرة بسيطة ما بدا كل هالقد بنوب ..

انو عنجد .. ما عم دافع بنوب عن الموقع .. وهوة فعلا خرطة .. لانو مصدرو واساسو مالو ديني اصلا .. حسب مصدر الخبر .. ! .. بس بالمقابل .. شوف الفكرة واللي عم تأثبت انت فشلو ..

انو الموقع موجه لهالبشر يا اخي .. فـ انو البني ادم اللي فايت عليه مشان ما يطلعلو شي .. مو شرعي وحرام بنظرو .. ما لح يفوت عـ هاد المحرك بالذات ويكتبلك طيز وسكس .. وصلت الفكرة اللي ما عم توصل بنوب ..

اقتباس:
طيب في شغلة بهالدنية اسمها "طيز".. متل ما في شغلة إسمها "منخار".. متل "مصران أعور"..

هلق درجت إنها مفردة غير حضارية.. وقت الواحد يستخدمها كـ مسبة (مع إنو الهدف من بعض المسبات أوقات بيكون حضاري جداً)

ما علينا.. هلق..
ما عادتي من العالم اللي بدقق عالكلمة .. وين ما كانت ..
بس .. طريقة العرض كلا .. والردود بأول صفحة .. زكرت .. انو هية اللي .. خلتني اكتب ورد هيك .. ما كلمة معينة ما ..
اقتباس:
صايرة عتبة الحساسية منخفضة عندك كتير هه
صدقني .. بمكانا راوح راوح ..

بس .. صدقني جملتك السابقة .. ما كانت بمحلا بنوب .. بدك تسمحلي .. بجوز يكون قصدك فيها عادي .. بس طلعت مو حلوة ابدا ..

عكلن ما لح ارجع رد كرمال ما نشطح كتير برا الموضوع .. بتمنى تكون وصلت فكرتي .. اللي خبرتك ياها فوق ..

و .. احلا سلّة خس .. بنصا وردة .. جواتا نحلة .. وروح شايطلك ..

شاورما ©

كمّون ©

Calculater ©

" لو .. رجعت الشام .. لـ حضن الشام .."

2011

Page generated in 0.02947 seconds with 11 queries