قديم 20/07/2007   #1
post[field7] THE_unforgiven
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ THE_unforgiven
THE_unforgiven is offline

نورنا ب:
Jul 2007
المطرح:
بين العدم والوجود .. بين حبات المطر .. بين الغيمات ..

إرسال خطاب MSN إلى THE_unforgiven
Unhappy هيدا الموضوع معقد شوي واللي ما بدو يوجع راسو لا يدخل ويشوفو

يعني هيدا الموضوع بس للي دماغون كبير وبيفهمو وبيحبوا التأمل
طبعا أنا متل بعض الناس بآمن بمبدأ السببية .... طبعا أكيد كتير ما رح يفهموا بس هيدا بيسموه شي فلسفي شوي
مثلا صارت معك شغلة ... أي شغلة بتصير في وراها آلاف الأسباب ما فينا نعدها بس منحاول نعد شوي منها
وطبعا العامل الأساسي بهالموضوع هوي الزمن ...
فلو أخدنا مثلا واحد كان ماشي مثلا بالسيارة وعين ألله عليه وبعد شوي مثلا بيضرب بالسيارة ضربة خفيفة , عند الرفراف
هينة ما , بس مين بيضرب؟؟؟ ولد ومثلا بيتأذى الولد وبتصير مشكلة كبيرة ....
شو سبب هالمشكلة أنا بقلكون ...
بيبدأ الشي من وقت ما بيخلق الشخص ... عم تضحكوا ؟... أي من وقت ما بيولد ...
لأنو لو تأخرت ساعة الولادة نص ساعة مثلا أو أكتر لما كان ضرب الولد شنو الولد أكيد ما رح يكون موجود ....
وبعد الولادة بتبلش الشغلات الكتيرة اللي إلها كتير تاثير بهالشي ,,, طبعا ما رح كتر شنو رح فوتكون بالحيط أكيدي ...
بس خلينا ناخد شوفير السيارة قبل يومين او ثلاثة مثلا ....
مثلا لو نام باليومين اللي قبل الحادث ساعة زيادة ما كان صار الحادث ... لو انو استعار حدا منو السيارة ما كان صار الحادث ...
ويوم الحادث لو تأخر بالفيقة شوي أو حتى تفرجلو عالتلفزيون شوي وطول الفطور شوي ما كان صار الحادث ...
شي غريب ما ...
لو مر على طريقو على شي سوبر ماركيت أو لعند حدا من رفقاتو ما كان صار الحادث وهوني بيدخل شي مهم كتير اسمو الخيار (CHOICE(
واللي حضر فيلم ماتريكس بيعرف شو أهمية الخيار ....
منرجع لعامل ثالث هوي الولد فمثلا الولد لو تأخر بالطلعة من البيت شوي ما كان صار شي ...
أو حتى طول النومة شوي ...
ولو تاخر بالطلعة شوي من المشفى وقت ولد ما كان صار الحادث ...
طيب أكيدي ما فهمتو عليي شي .... مثلا عمر الولد 11 سنة ...وقت وقع الحادث اللي بيأثر أكتر شي هوي السنة الأولى اللي ولد فيها والسنة 11 اللي وقع فيها الحادث
يعني ممكن نحذف ال10 سنين بين السنة الأولى والسنة ال11 وناخد كل وحدي لحالها ...
يعني لو تأخرت ولادة الولد شي يوم هيدا الحكي بالسنة الأولى ... ما كان رح يكون عمرو 11 , يعني السنة الي وقع فيها الحادث ...
شنو ساعو أو يوم بيأثر ... لأنو رح يكون صار عمرو أقل بساعة من اللي كان فيها وقت الحادث وما رح يكون موجود ...
يعني مثلا لو ولد شخص في 1-1-2007 مثلا الساعة 12 ظهرا وصار معو نفس الشي مثلا بعد بسنة (هيدا الحكي مثال بس انا ما عم فول ع حدا عم أحكي مثلا )
, يعني صار معو نفس الحادث ب 1-1-2008 الساعة 12,14 ظهرا مثلا ...
فهوني بيبيين عامل الزمن أكتر , فلو كان خلقان ب 1-1-2007 والساعة 11 ظهرا مثلا كان ب 1-1-2008 الساعة 11,14 كمل السنة من عمرو ...و
ما رح يكون موجود ضمن زمن ال 12 ظهرا بنفس المكان اللي صار فيه الحادث لأنو هالتأثيرات اللي حكيت فيها من شوي ... كلها بتعمل على تغيير مكان الشخص بعد سنة ...
طبعا لسا في عوامل كتيرة بس ما بدي فوتكون بالحيط .. بس حبيت وضح الفكرة بناء على طلب أحد أعضاء المنتدى .....
وكل شي بيقرا هيدا الموضوع ... بتمنى أنو بحياتو ما يصير معو حادث أو ينزعج على اي شغلة ...
بس بدي منو أنو مثلا إذا صارت معو شغلي حلوي (ما بدي قول شي مو حلو ) مثلا التقى بشي صديق أو صديقة صدفة يفكر بالصدفة اللي خليتوه يلتقي بهالشخص ...
أو بشكل أوضح يفكر بعامل الزمن اللي خلى هالشي يحدث ..
وقبل ما تقوموا بأي عمل فكروا شو ممكن ينتج عنو أو يصير فيما بعد يعني المبدأ الثاني اللي حكيت فيه وهوي الخيار ...
وشكرا لكل مين قرى هالموضوع .. وبتمنى إني كون وضحت الفكرة مزبوط وما فوتت حدا بالحيط واللي عندو تساؤل فيه يخبرني ...
وشكرا
....

اشلاء محطمة ..
افكار مشتتة ..
مشاعر هائجة ..
و ..
كبرياء متواضع ..
هذا بعض من جنون .. رجل المطر ..
.
.
سنفهم يوماً ما .. أهمية مالم نفهمه يوماً ..
----
Unforgiven ..

Page generated in 0.03725 seconds with 11 queries