قديم 13/11/2009   #6833
صبيّة و ست الصبايا بنفسجة
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ بنفسجة
بنفسجة is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
ضيعة تشرين

كرستيانو : لقد بدات الركض وأريد الانضمام للمجموعة
بعد ان قام ريال مدريد بتوقيع عقد الرعاية مع شركة الاتصالات السعودية تحدث اللاعب الافضل في العالم لاعب ريال مدريد البرتغالي "كرستيانو رونالدو" الي الموقع الرسمي لريال مدريد وقال انه سيعود "عاجلا وليس اجلا" وقال :"انا غير قلق من اجل العودة انا اعمل بجد واريد العودة الي الفريق في اقرب وقت ممكن ومساعدة الفريق"

وقال رونالدو الذي يواصل التعافي من الاصابة في كاحله الايمن :"انا غير قلق من اجل العودة" واضاف :"اللعب هو ما احبه وانا اريد العودة الي ما احبه لقد بدات في الركض والامور تسير علي ما يرام وانا واثق اني ساعود قريبا واساعد فريقي"

وعن مباراة برشلونة اكد انه يريد اللعب في الكامب نو وقال :"اريد ان العب مع الفريق في اسرع وقت ممكن هناك مبارتان مهمتان جدا لنا امام الرايسنج وامام زيورخ من ثم ستاتي مباراة برشلونة واتمني ان اكون جاهزا لخوض هذه المباريات , لعبي امام برشلونة سيكون عظيم بالنسبة لي واتطلع الي هذا اللقاء بشكل كبير وجدي ولكن الاهم بالنسبة لي هو ان اعود للعب مجددا"

اما عن الخروج من كاس الملك فابدي اللاعب حزنه الشديد وقال :"الان لدينا بطولتين دوري ابطال اوروبا والليغا ونريد الفوز بهما , نريد ان نضع كل مجهوداتنا للفوز باللقبين علي الرغم من اننا كنا نريد تحقيق كاس الملك ايضا ولكن في كرة القدم يوجد هناك مفاجئات احيانا ولكن يجب علينا الان ان نحافظ علي نفس التركيز وان لا نفقد تركيزنا في المباريات المقبلة"

ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الابتسامة النبيلة هي التي تخرج من قلب يبكي هكذا انا قررت
((((*(*(*(*(*(*(*عصابة الملوك *)*)*)*)*)*)*) ))))

Page generated in 0.02609 seconds with 11 queries