قديم 14/07/2006   #247
شب و شيخ الشباب كهربجي
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ كهربجي
كهربجي is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
in the dark room

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : نمر سوريا

أكد نجم مانشستر يونايتد والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو ليلة أمس أنه مستعد لـ مواجهة جماهير كل فرق الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم القادم ويعود إلى مانشستر يونايتد ..
وقال كريستيانو رونالدو : ( لاتوجد أسباب لـ ترك مانشستر يونايتد , وأنا أريد الإستمرار في إنجلترا لـ أقدم مستوى رائع مع مانشستر يونايتد ) ..
وقد أصدر مانشستر يونايتد بيانا قال فيه : ( ليست هناك إمكانية لـ بيع كريستيانو رونالدو , وقع رونالدو مع مانشستر يونايتد من وقت قريب حتى عام 2010 م ولن يخرج من الأولد ترافورد حتى تنتهي فترة عقده , ومانشستر يونايتد لايزال في حاجته الآن ) ..
وأضاف البيان : ( النادي لن يستمع إلى أي عرض مقدم لـ رونالدو , فهو أحد أفضل اللاعبين الشباب في العالم وهذا مادل عليه مستواه في كأس العالم الأخير , ومانشستر يونايتد لاينوون بيع لاعبيهم الشباب والمواهب الشابة ) ..
وأضاف كريستيانو رونالدو - 21 - عـاما : ( كل شي مفتوح الآن , أذا بقيت سـ أكون سعيد وإذا خرجت سـ يكون أمر لطيف , أنا لم أرى أي سبب لـ الخروج من الأولد ترافورد , أعطوني كل مايستطيعون تقديمه لي , وأنا مدين لهم بذلك , أستطاعوا تطوير مستواه في المواسم التي لعبت فيها معهم , هناك إمكانية للبقاء مع مانشستر يونايتد ) ..

لك يا هيك الوفا يا بلا... كفوووو

I am you and what I see is me

اللي عم يشتغل مو فاضي يحكي كتير

Page generated in 0.03089 seconds with 11 queries