قديم 10/11/2007   #14
شب و شيخ الشباب ASH
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ASH
ASH is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
للأسف مابعرف وين الله حاططني!!!

إرسال خطاب MSN إلى ASH

رأي ببساطه ...

يلي بيتستر بالدين تحت اي جماعه او طائفه او حتى وزاره ..

هدول ناس مو هدفهم لا دين ولا ايمان ولا شي ، هدفهم تحقيق مصالحهم على حسب معتقدتهم و افكارهم و تشددهم ...

يعني يلي بتلاقي عامل حزب ديني " شو ما كان هل دين مشان ما حدا ياخود و يجيب كيتر بهل نقطه" ، همو بس يجذب اكبر عدد لهل حزب تبعو و يفضل يكونو من الشباب يلي باول طلعتهم ، مشان يقدر يأثر على فكرهم و مخهم بطريقه سريعه ، لهيك بنلاقي اي شخص بأسس حزب ديني بيكون ، شخص صاحب شخصيه قويه ، عندو كريزمه قويه ، متمكن من حالو ، وثق بحالو و حكيو ، عندو قدره كبيره بالاقناع من خلال الخطابات و الكلام ، عندو القدره على التلاعب و التاثير بمشاعر الاخرين ...
المهم بيعمل هل حزب بيسحب هل ناس لعندو ، بيبلش بئا بس يلا انو الحزب وقف على رجليه ، بدو يحسب البلد كلها لهل حزب ، كيف اها بكم تفجير بكم عملية قتح و دبح ، تحت غطاء الدين بيحكي هيك حرام وانا لازم وقفو ، بيشرد كم عيله و بيتم كم ابن و بنت ، تحت كلمة الدين بيحكي انو يلي كانو يعملو حرام لازم نقتلهم ...

طيب الفكره مين انت لتحكم علناس و تعمل هل شي ببلد ، هل هاد هوه الأيمان يلي عم تحكو عنو ، يلي كل واحد بيفكر انو مؤمن بربو ، فبياخود مكان الرب و بيبلش بيقرر و بينفذ على راحتو ...

كل واحد بيعمل شي تحت غطاء الدين ، وين بتلاقو عايش ؟؟ لندن ، واشنطن ، باريس ؟؟؟؟؟ لعمى من وين جبت مصاري لتعيش بهيك مدن طيب ، من اموال الله و بيت مال المسلمين او بيت مسال المسيحيه ؟؟؟ طيب من وين حسنة تاخود حمايه من هيك دول هيه بالاساس تعتبرها بلاد غربيه كافره مارقه ، دبحهم حلال ؟؟؟ طيب لعمى مو كمان شي غريب
المهم اكتر كيف تمارس حياتك بهيك بلاد ...

بالنهايه ، كل واحد بيحكيلي انا مؤمن بالله ، بحكيلو انت كذاب ، و كل واحد بيحكيلي انا عامل ستار ديني او حزب ديني ، تحت مسمى الأيمان ، كمان بحكيلو كذاب

الأيمان لا انا و انت ولا مين بيقرررو ، غير رب العالمين ...

علهامش : حطية رد طويل انا اسف ، بس بتوقع هيك عنوان لازم رد بهل طول و اطول

ودمتم

卍»•ஐThere Is No SadnesS Without Joy,And There Is No Joy Without Pain ஐ•«卍
كيف اتوبك يا اطهر ذنوبي و اوقف عند حدي و انت ذنب لا غفره الله لي ولا لي عنه توبه
كتب الله أن تكون دمشق بك يبدأ وينتهي التكوين
أهي مجنونة بشوقي إليها هذه الشام أم أنا المجنون

Page generated in 0.02521 seconds with 11 queries