قديم 27/11/2007   #62
شب و شيخ الشباب maroun
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ maroun
maroun is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
maghrous bi sdour li mabi7ebouk

الشروط معروفة ..... هي الأجندة يللي عم تنفذوها حالياً
.
و الله ايه شكراً على الايضاحذ. واضحة قمت جهلك و ازا كانت اجندة اسرائيل هي اجندة السلام بالمنطقة متل قوة 14 اذار ماشيين فيا اهلاً باسرائيل و اللعنة على ايران و اتباع ايران اللي ماجابو للخلق غير الدمار

هلأ من كل عقلك عم تحكي هالحكي .... أنو الكتائب كانت علاقتها باسرائيل مجرد شراء الأسلحة
اذا من عقلك عم تحكي ... لنبطّل نناقشك ....لأنو بتكون على درجة من السذاجة و الجهل ...
بحيث ما تستوعب شي من كل شي عم ينحكي

قلتلك عندك دليل هات طلعو هات الدليل المادي. ماعندك بتسدو يا حباب. انت عم تحكي حكي مصفوف و واضح انو حكي حافظو حفظ مو فاهمو فروح تعلم بعدين ناقش. كلامك كلو اكالة التهم متل العادة يا شحادة مافي شي جديد.

ارجع اقرا ردودي منيح ... أنا ولا مرة قلت انو بشير يللي دخّل سوريا

نصفكم يقول بشير ادخل سوريا و النصف الثاني يقول اسرائيل و واضح ماشاء الله الذكاء الرهيب الذي تملكون. اللهم لا حسد. بس قبل ما تكيلو التهم و تسمعونا الاستنتاجات الافلاطونية روح بالاول تثقف ليكون عندك منطق مقنع.

بكيتني يا زلمي بهالوصف الوجداني

في عندك كلينكس او ابعتلك ازا ما عندك و ما بدك ابعتلك جيب من الحمام.....او جيب من عند حمودي نجاد قولوه بالشحنة الجاية يبعتلك كم علبة.

ليش مستغرب عادي
كتير اغتيل عملاء لأسرائيل أثناء وجودها .....و بشير واحد منهون

ايه ما قلتلك هاد الفلسفة الذكية تبعك ماشاء الله واضح الذكاء الحاد..... بس اكررلك روح شوف تاريخك بعدين حاسب العالم. يعني بتعترف انو اللي اغتالو اسرائيل؟؟؟ يعني القوميين السوريين و الجيش السوري برافو بهنيك على شجاعتك المنقطعت النظير و انا هيك الت من الاول ان هالعالم عملاء. بس حلو و شهد شاهد من اهله

غريب أمرك
ساعة بتحكي عن ضخامة حجم السلاح يللي عم يجي لحزب الله من ايران
و ساعة بتقول انو كل يللي عندهون كم صاروخ
اعتمد شي مرة و خلصنا

هلء صار يجي بضخامة يا حبوب تحت عيون الجيش السوري بالفترة الاخيرة قبلها كان يجي و بقوة بس مو متل الفترة الاخيرة يعني غاب القط العب يا فار.

لا تشد على حالك كتير .... مو منيح مشان صحتك

انا بقول ما بيطقو لان حسونة عم يشد و يجعر كتير و ما طق شي او يمكن طق و لحئ حالو بس انا ماتخاف العرق اللي بيطق بيطلع عشرة مطرحو

to be or not to be is not the question, the real question is what/how to be in a world full of fools?

Page generated in 0.03808 seconds with 11 queries