قديم 20/11/2006   #70
صبيّة و ست الصبايا butterfly
مشرف

الصورة الرمزية لـ butterfly
butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

اقتباس:
لما ولادنا بيعيشوا ضمن نظام قمعي ؟؟

أهون ألف مرة .. لما بيعيشوا .. ظلال للحضارة ..
أكيد أكيد أكيد لأ ... مشكلتنا عقد ما يأسنا من التغيير صرنا نأقنع حالنا انو القمع أحسن من الحضارة

اقتباس:
قوليلي كم معتقل في بالبلد ؟؟ ألف ألفين ؟؟ عشر تالاف ؟؟

مو أكتر من المعتقلين ضمن عادات بالية .. وتافهة .. وفلسفة مظلمة بالنظر للمجتمع ..
ما فهمت وين الربط ؟ شو خصون هالألف ألفين وعشر تالاف واحد ؟ بتخلف المجتمع ؟
يمكن بالعكس عالالف الفين مدري قديه المثقفين لو كانو برا ... كانو حررونا من المعتقدات البالية والتافهة .

اقتباس:
ما في أسهل من سب النظام .. ومحاربته ..
بس كتير صعب .. أنو تحفري اسمكـ بالتاريخ .. بأنو قدمتي شي للبشرية
معك بالفكرة ... بس ضد اعتبار أي معارضة عم يسب النظام
لك ليش ما منفكر بالمعارض كناقد ؟ يا أخي عم ينقد الأخطاء بهدف تصحيحها ...
يعني الزلمة قلبو عالبلد ... وانت وياه على نفس الصف تنيناتكون حاطين البلد قدام عيونكون
بس كل واحد عندو وجهة نظر ...
هوي بيشوف جانب أنت ما انتبهتلو وانت كذلك ونظرتكون بتتكامل لمصلحة الوطن
بس طول ما انت شايفو زلمة بياع شعارات وعم يسب من دون ما يعمل شي ... وشايفو واقف بالصف التاني ضدك
وحاطو ببالك وعم تطلع فيه
وهوي طول ما شايفك زلمة السلطة وبتأيد عالفاضي والملان .. وما منك خير ... وشايفك واقف بالصف التاني ضدو وحاطك ببالو وعم يتطلع فيك
تنيناتكون رح تشوفو بعض .. ورح تعلقو ببعض بس ما رح تقدرو تشوفو البلد

اقتباس:
والسجن .. تهزيب .. وإصلاح .. ع قولة أبو عنتر ..
أنا مالي ضد هالمبدأ .
وأنا ضد أنو ينسجن أي شخص .. لمجرد رأي ..
هلق أنت عيني

انك " فقير إلى الآخر " كما هو فقير إليك " وأنك محتاج إلى الآخر ، كما هو محتاج إليك
الأب جورج

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03985 seconds with 11 queries