الموضوع: الغيرة اللعينة
قديم 21/05/2009   #39
صبيّة و ست الصبايا jovia
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ jovia
jovia is offline

نورنا ب:
Apr 2009
المطرح:
احلا بلد عربي الامارات

افتراضي الدواء الشافي

ليكي حزن عن جد انا عم بحكي بكل جدية ولا تردي على حدى انتبهي لكلامي ولما بين السطور منيح:
انا من قبل مرة قلتلك اللي بيغار "على او من " غيرو بيكون ما عاطي لحالو وزن ولا معزز ثقتو بنفسو انا عم بحكيكي عن جد بغض النظر عن تعليقات الشباب للي حيعلقو جواهر بعد تعليقي
تاني شغلة انا لما بحس اني متدايقة او بدي غار على حدا بفتح عدة المكياج وبمعط وشي وبتمكيج وباخد فوتوغراف ويمكن البس شي بيعجبني وبيرضي غروري واعزم رفقاتي او حتى لحالي ونعمل جو دبكة ورقص ليكي عززي ثقتك بحالك باي طريقة
مشكلتك ياعيني انك نسيانة حالك ومرخصة بقدرك وقيمتك , انا كلما بدي حس بالغيرة بقول ليش مين هوي لغار عليه يمكن غار من شي بنت كوني متل غيري من البنات بطمح للأفضل بس شايفة حالي بمزع العئل قلبا وقالبا اقبر قلب عين للي فيها عود وانتي هيك لازم تكوني ازا بدك بعطيكي دورة تعزيز ثقة بالنفس مسنجريا او برايفيتيا وانا تحت امر الحلوين
ودمتم سالمين

انـــــا آســــف لأنــــــي ما كنـــش غصـــب عنـــي.... بيـــن الســـحاب ادوب وارحـــــل بين الدروب
...... وعــــن حبــــك اتـــوب.. وانســـى انـــــ كنتـــــي منـــــي .... ماكنـــش غصــب عنـــي مــا كنش غصـــب عني

انـــــــــا آســــــف

Page generated in 0.02179 seconds with 11 queries