الموضوع: القتل الرحيم
قديم 02/10/2006   #74
شب و شيخ الشباب oliver68
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ oliver68
oliver68 is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
كللللوا واحد، ما فارئة، بدكن ياني هون... هون، بدك ياني ه

إرسال خطاب MSN إلى oliver68 إرسال خطاب Yahoo إلى oliver68

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : امرأة من ورق عرض المشاركة
من شوي كتبت الرد وفصلت الانترنت هي تانية مرة بتصير معي بهاد الموضوع انا يأست واخدت قرار الموت الرحيم..... بتساعدوني

اهلين ابو طريق

هلأ منشان الفكرة الاولى انا معك لحد ما..... يعني اكيد مع اني مع فكرة الموت الرحيم كمبدأ بس مارح اقبل باي شكل انو يتلبى طلب المريض من اول مرة ولا تاني ولا عاشر مرة بالعكس لازم كل ماطلب نحاول نحسسو باهميتو وغلاوتو عنا ونعطيه امل بحيث انو اذا كان اخد هالقرار بلحظة ضعف نخليه يتراجع عنها اما اذا ضل مصمم على هاد القرار وقتها لازم نحاول نفهم وجهة نظره بالموضوع (اللي ممكن تكون قوية ومانها عبارة عن لحظة ضعف) ونحترم رأيو

اما منشان الفكرة التانية وهيي انو الانسان مالازم يتدخل بموضوع الموت واخلال توازن الطبيعة..... طيب ابو طريق العلاج شو هوي؟؟؟ هوي عبارة عن محاولة شفاء انسان مريض ولولا هاد العلاج رح يموت يعني العلاج هوي محاولة للتدخل بالموت واخلال توازن الطبيعة ومع ذلك مابظن في انسان بالوجود رح يمانع انو نقدم العلاج لشخص مريض طالما انو هالعلاج فعال

تعقيبا على أول جزء من ردك: مهما المريض أصر ما لازم نلبي طلبوا بالموت، لأن الأمل موجود أد ماكان في وجع و ألم، و أي قرار بيتخذوا بالموت أكيد قرار ضعيف و عاطفي و استسلامي، متل اللي بدو ينتحر ولو لأتفه سبب، لأن اللي بدو ينتحر أكيد السبب اللي خلاه ينتحر قوي و مقنع بس بنظرو هوي، أما نحنا منقول شو هالسبب التافه اللي خلاه يقتل حالو؟؟؟؟ و قيسي على هيك.

أما ردك التاني أنا ما قصدي ما نعالج المريض، لأن هي ما دخلها بتوازن الطبيعة، أنا عمبحكي عن الأمور المصيرية متل الموت، هي الإنسان ما بحق للإنسان يتدخل فيها، لأنها ماشية بنظام معين، ما تاخدي حكيي على أساس إنو ديني، لأ على أساس إنو الطبيعة هيي اللي بتتحكم بالبني آدم، و بعدين بدك تجي للصح أنا بآمن إنو علاج كل الأمراض موجود بالطبيعة، مو ضروري يكون بالكيمياء.

عفوا فيروز أقاطعك.. أجراس العودة لن تقرع
خازوق دق بأسفلنا ..
من شرم الشيخ إلى سعسع
من أين العودة والعودة تحتاج المدفع
و المدفع يلزمه كف و الكف يحتاج لإصبع
و الإصبع ملتذ لاهٍ .. في دبر الشعب له مرتع....

Page generated in 0.03408 seconds with 11 queries