قديم 27/11/2007   #25
شب و شيخ الشباب المحارب العتيق
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ المحارب العتيق
المحارب العتيق is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
جرح الياسمين

اول شي رح رد من مطرح ما نهيت.. كونك انت نفسك عم تشبه الاحتلال السوري للبنان بالاحتلالات الباقية فيعني شهد شاهد من اهله يعني انت وحدك ولا شعورياً عم تعترف بالشبه الكبير بين التلاتة اللي هو الحكم العسكري المتسلط. طيب هلء ارجع لأول جملة كتبتها انت اللي هي عن ميثاق حزب الله يبدو ان حضرتك لم تقرأ باقي الجملة اللي انا كتبتها و اللي هي ان صح نشال منل الميثاق و لكن لزالت بالايدويولوجية الحزبية.

طيب انت عم تقول ان سوريا عملت و سوت و مابعرف مين و شو يا عزيزي انت مطلع على تاريخ البلد ان كان لبنان او سوريا من طرف واحد و اللي هو واضح انه الطرف البعثي المطلق لذلك نصيحة اخوية اقرأ التاريخ من اكتر من منظور يعني كلامك كلو بيحمل بيطياته الاعجاب بالحزب بس ازا كنت متطلع مظبوط مرح تعجبك الحقيقة. لان اخطاء النظام السوري او اخطاء حزب الله هية قاتلة.

على فكرة رجاع الى خطابات حسن ايام الاعتصامات رح تلاحظ كلها تهديد و وعيد بخلع و فك و تركيب انا فكرتو الصراحة صاير مكانيكي و الناس مو عارفةز
[/quote]
طبعا" كان في وجود سوري في لبنان ومين نكر هاد الشي مو لا أراديا" أنا أراديا" قلت هل حكي بس وجود الجيش السوري كان لمصلحة الشعب اللبناني مشان زعماء الطوائف يلي متل المافيات يتفقوا ويجنبو البلد القتل والدمار والسياسيين اللبنانيين كانو يسبو بعض حتى بوجود الضباط السوريين وأنا قلتلك سوريا كانت موجودة بموافقة كل القوى الدولية
وشلون بدي حاسب حزب الله على ايدولوجيتو ليش شو ايديلوجية سمير جعجع وجنبلاط
وأول مرة بعرف أنو التاريخ بعثي يعني مابعرف شو تعريف كلمة تاريخ عندك التاريخ تاريخ مابيتغير اذا تغير أنتمائي مافيني غير أحداث صارت أذا غيرت مذهبي أو حزبي وأنا مو بعثي وكل الأمثلة والأسماء يلي أنا ذكرتون ّكرت مردون بعكسك يلي نقاشك مبني على أفتراضات وتحليلك للموضوع وكل الأشياء يلي أنت ذكرتها قبل أنا وضحتلك ياها وأنت بعدين غيرت الموضوع متل لماذا اسرائيل قصفت بيروت والفرق بين سلاح الأخوان وسلاح حزب الله
وبالنسبة لخطابات السيد كمان غيرت حكيك من دخول المجلس بالسلاح الى تهديد ووعيد يعني كلون بيهددوا . لما بسمع سمير جعجع او جنبلاط يلي سوا ماعندون 20 نائب بقول لازم حزب الله يتخبى بالملاجئ
بالنهاية جواب سؤالك الرئيسي أخدتوا لو كان وضع بلدي متل لبنان لقبلت

الفهيم بيريح

لك تاري الحمار لو شو ماسلموه بيصدق حالو وبدك تناديلو سيد حمار

Page generated in 0.03033 seconds with 11 queries