قديم 02/01/2005   #24
شب و شيخ الشباب SABE
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ SABE
SABE is offline

نورنا ب:
May 2004
المطرح:
حمصي عمبدرس بألمانيا

اقتباس:
صحي أنا ماصرلي زمان بالمنتدى و يمكن مابعرف كتير بس روقو شوي الشباب معون حق
أهلا و سهلا فيك بمنتداك أخوية .. و انت بخير يا رب ..
بس في شغلة ما فهمت مين قصدك أي شباب معون حق؟؟؟

انا صرلي زمان ماني عمبقدر فوت على المنتديات هون ... غير شغلة ربع ساعة كل كام يوم .... ماني عملحق شوف شي بهالوقت ..
بس يا جماعة ما تتخيلو اديش تفاجأت لما شفت الوضع هيك صاير وخصوصي بآخر كام رد ...
شو هاد ؟؟؟ صارت المشاكل يلي هون مشاكل شخصية ... و إنقلبت الشغلة أحزاب .. أنا بصف مع هاد .. و التاني بيصف مع شخص تاني ... يعني مرة تاني (( بس هاي المرة بمنبر الأخوية الحر )) بدي قول : والله العظيم عيب ....
يعني شو نحنا ؟؟؟ ما منقد نكون أخوة ولا مرة ... ما معقول نحب الشخص التاني بولا طريقة ... أخواتي بلا ما نحب بعضنا .. خلونا نكره بعضنا كلياتنا إذا هيك بدكون .. بس على القليلة يكون في إحترام متبادل .... الله وكيلكون و أنا عمبقرا شوية ردود رح تنزل الدمعة من عيني على هالردود ... حاسس إنو في شي تار بين الأعضاء يلي هون ؟؟؟؟ والله ما بعرف شو بدي إحكي أكتر من هيك ... عنجد ما عاد ضل شي ينحكا
على كلٍ متلي متل كل الأعضاء يلي هون ... كتير منحب منديات أخوية .. و منحرص إنو تكون الأفضل دائماً و لازم نسعى إنو نطور هالموقع و نخلي العالم تحب بعضها ... مو نخرب الموقع و نعمل فتن و أحزاب و مدري شو كمان ...
شباب بدي قول كلمة أخير .. الحركات هاي عمترجع موقع أخوية لورا ... يلي عنجد صار متل بيت , كلياتنا أخوات فيه .. و ما حدا ببيخل على الآخرين بشيء من معلوماته, و ما حدا بيغلط على الآخرين ... هاي الشغلات يلي عمتصير ممكن تتعالج بمليون طريقة غير هاي الطريقة يلي إنطرحت هون .... و بتمنا إنو المشاكل الخاصة و المواضيع الخاصة بين الأعضاء تنحل كمان على الخاص ..
مع إحترامي لكل الأعضاء و سلامات

أنا أفكر ... إذا الفكر موجود
أنا أتألم .. إذا الحزن موجود
أنا أضحك .. إذا فالسعادة موجودة

أما (( أنا )) فهي حقيقة قائمة بذاتها بدون إثباتات , و لولاها لما كان كل من الفكر و السعادة و الحزن موجود ....

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02321 seconds with 11 queries