قديم 10/09/2007   #41
شب و شيخ الشباب Hussam dr
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Hussam dr
Hussam dr is offline

نورنا ب:
Jan 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : وائل 76 عرض المشاركة
أخ حسام بشكرك على وعيك ولا على غيرتك يلي لمستها بكل الكلام اللي كتبته .. أقدر لك ذلك أخي و أحترم فيك ذلك مع أنه ليس غريب على شاب سوري أن يفكر بهذا المنطق المحترم ..

أخي لا أريد أن أجعهلها قاتمة في عينيك و لكن تحدثت عن حقائق و أرقام و وثائق و هي مجرد عينة ليس أكثر لدي منها الكثير الكثير ..
أخي إليك ما يلي ..

تحدثت أنت عن شرفاء في حركة فتح .. أؤكد لك ذلك لكن الشرفاء مجرد عناصر صغيرة لا تملك حل ولا عقد في الحركة لا أريد منهم أن يقفوا إلى جانب حماس و لكن أريد أن يحققوا في إغتيال رئيسهم الراحل عرفات !!
* بسام أبو شريف و من على قناة الجزيرة بتاريخ 2 / 9 / 2007 في برنامج بثته الجزيرة مباشر ظهراً تحدث حرفياً بما يلي _ السم الذي سمم فيه عرفات نقله أحد القادة الفاعلين في قيادة حركة فتح من لندن إلى عمان إلى رام الله قبل وفاة عرفات بـ 6 شهور .. و هناك 3 قادة بارزين يعلمون بذلك بل متآمرون معه .. طبعاً رفض الحديث عن أسماء !!
بسام أبو شريف ليس من حماس ولا يمت لحماس بصلة مطلقاً ..
هل يوجد في فتح شرفاء إن كان لا يجرء أحدهم أن يطالب بتحقيق و عقاب من سمم عرفات ؟!

أخي حسام المقار الأمنية في غزة التي سقطت في 14 / 6 / 2007 بيد حماس أتعلم ماذا وجدوا فيها ؟؟
أشرطة فيديو لقيادات بارزة في حركة فتح تم تصويرهم و هم يمارسون الجنس مع مومسات جيئ بهم من دولة عربية و كانوا يعملون لحساب " محمد دحلان " الذي يعتبره أبناء فتح إلهاً كما ورد في الصورة السابقة !!
كان يُصور الوزير أو القائد و يتم تهديده بالشريط حتى ينصاع صاغراً لما يريد دحلان .. الفيديوهات الآن في يد حماس و لولا إلتزام حماس بالمنهج الأخلاقي و الشرعي لكانت هذه الفيديوهات الآن موجودة على " يو توب " !!

يا أخي وزير الإسكان سابقاً أسقطوا إبنته و صوروها و هي تمارس الجنس مع أحد أبناء جهاز الأمن الوقائي التابع لدحلان و هددوا والدها ثم نهبوا أراضي منطقة بأكملها في أرقى أحياء غزة إسمها " برشلونة " !!

هل هناك شرفاء إن كان هذا منهجهم ؟ لا أنكر وجود الغلابة لكنهم صغار ولا يملكون حولاً ولا قوة ..

بالمقابل أعطيني خطأ واحد أو ليعطيني المدعو " أرسلان " خطأ واحد إرتكبته حماس في غزة !!
شكرا على الرد . .
بس حبيت إسألك إذا عندك مشكلة إذا كلشي صار "" حسب قولك "" أو كلشي صار حسب اللي قالو السيد أرسلان من أعمال عنف "" حسب ما قال "" إنو تنسى الماضي وتفكر بلمستقبل ؟ .. يعني قصدي ما فينا نلاقي حل إذا لهلأ عم نناقش بشغلات صارت من الطرفين لأنو كل شوي بيطالع واحد منكون مشكلة بلتاني .. يعني بدال ما تفكروا بهلشي ... فكرو إنو شو بدو يصير بلمستقبل ...ففتحو صفحة جديدة بين بعضكون ... وخلصو من هلمشاكل بحلول معقولة "" يعني أكيد اللي عم يصير من حرب بين الأخوة ما رح يفيدكون" من كلا الطرفين " وما رح يوصلكون إلا لهاوية وما رح يفيد لا حماس ولا فتح ... والمستفيد بلأخير هنة الصهاينة . ... فيا جماعة لا تخلو العالم تضحك عليكون ... وبرجع بعيد أحسن دوا للمشاكل بين الأخوة هوة الحوار لإيجاد حل " يعني لازم نقيم من بالنا إنو اللي عم نحاورو إنسان سيئ وندور عإيجابياتو حتى لو كانت قليلة " ... واللي عم تعملو"من الطرفين" ما رح يفيد بشي إلا بخسارة الأرواح وإختلاق المشاكل وإعانة مجانية لإسرائيل . !

تحياتي ... يا ريت تروقو وتهدو هلحوار شوي

حبيب الكل .. يسوع
-------------
Love at first sight
I've been watching you all night
What I gotta do for you
Made me know cause
The way you dance
Makes me want you all the bad
Oh, you're so fine
I just wanna make you mine

Page generated in 0.04270 seconds with 11 queries