قديم 01/09/2008   #11
صبيّة و ست الصبايا وشم الجمال
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ وشم الجمال
وشم الجمال is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
جبين الشمس

قيد وقيد ثقيل كمان!!!!

طيب يا اخي انا عم احكي عني عأقل تقدير انا بنت محجبة بس بالعكس لا بشعر باني مقيدة ولا ما يحزنون يعني اذا بتشوفوا انو نحنا مثلا مقيدين بلباس معين فانا معك الا اني بلبس وبقمة الاناقة وحتى لو اني مو محجبة ما رح البس مثلا بناطيل ديقة وملابس رح بتكون تصرخ انها بدها تتنفس لا ابدا رح بيكون لبسي نفسو يللي مع الحجاب لانو ما بعتبر المحزق والقصير لبس ممكن البسو لما اطلع فيعني بالحجاب وبلاه ما في قيد عاللبس وبالعكس كتير الموضوع مريح,,,,
وهلق معنى الحرية شو بنظرك؟؟؟يعني انا بالنسبة الي ما بشوف انو الحرية بانو سلم عهاد واضرب كف مع هاد الحرية كتير اسمى من هيك والحجاب ما بفرض انو مثلا ما اختلط بالشباب لكن بيخلي اختلاطي معهن بحدود وبيخليه مؤطر ضمن علقة ما بتشوبها شائبة....
انا رح عيدها مرة تانية الحجاب مو كبت للحرية لانو الحجاب مؤطر مو اكتر...والحرية يللي انا بدي ياها عمرو الحجاب ما بيحرمني منها لانو الحرية مو قصة لبس وتشليح وهاي نظرة قاصرة للحرية....الحرية هيي انو تكون قادر انو تتصرف بمصداقية وتكون على درجة من المسؤولية وتكون قادر ترفض وتقبل بدون ما تكون مهدد او خايف

وعالهامش انا لو خيروني البس حجاب واخلعو ما رح اختار غير اني البسو ....
وبالنسبة لحكي لويت مان انو الوحدة لما تكبر بتكون متزنة وقادرة تختار وتعيد التفكير بكتير مسلمات فانا معو بس مو تكبر يعني يصير عمرك 30 سنة هاد مو صحيح والا لما يكون عمرا 20 سنة ما عندها عقل قادر انو يفكر ويطلع بنتايج ؟؟؟وبالعكس لما تكون بالعشرينات بيكون حس التمرد والرغبة بالخروج عن نمط الحياة اكبر فيعني كلام مردود عليه انو التلاتينات والاربعينات عمر الواحد ممكن يغير فيه المبادئ يللي معتنقها

تباً إننا جيل كامل من الانتظار .. متى نفرغ من الصبر .. و من مضغ الهواء ..

اتعرى من الجميع كي أجدني,,,,
فأضيع !!!!

حاولتُ أن أغرق أحزاني في الكحول، لكنها، تلك اللعينة، تعلَّمَت كيف تسبح!

Page generated in 0.04439 seconds with 11 queries