قديم 03/09/2008   #2672
شب و شيخ الشباب سوا ربينا
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ سوا ربينا
سوا ربينا is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
انا والاردن بقلب بعضنا

إرسال خطاب MSN إلى سوا ربينا

يا غايب ليه ما تسأل ع حبابك اللي يحبونك وينامو الليل لعيونك انا بفكر فيك تبعد عني وتنساني محتاجك جبني ترعاني انا مشتاق لعنيك .....

يا حبيبي لا تروح بعيد انت نصيبي وبقلبي الوحيد انت اللي بقلبي والله تفداك الدنيي كلا .ياااااااي يااااااااي يااااااي ياااااااي يااااااااااااي...

يا غايب ليه ما تسأل ع حبابك اللي يحبونك وينامو الليل لعيونك انا بفكر فيك تبعد عني وتنساني محتاجك جبني ترعاني انا مشتاق لعنيك .....

يا حبيبي لا تروح بعيد انت نصيبي وبقلبي الوحيد انت اللي بقلبي والله تفداك الدنيي كلا ..ياااااااي يااااااااي يااااااي ياااااااي يااااااااااااي...

حبك غير حياتي نساني جروحي واهااتي بكرلي بكل حكياتي ... خلاني دوووووووب........ انت غرامي كلو وشمس عمري وضلو يرخصلك هالعالم كلو عن حبك ما توووووووووب.......

يا حبيبي لا تروح بعيد انت نصيبي وبقلبي الوحيد انت اللي بقلبي والله تفداك الدنيي كلا ياااااااي يااااااااي يااااااي ياااااااي يااااااااااااي...

يا غايب ليه ما تسأل ع حبابك اللي يحبونك وينامو الليل لعيونك انا بفكر فيك تبعد عني وتنساني محتاجك جبني ترعاني انا مشتاق لعنيك ..... يا حبيبي لا تروح بعيد انت نصيبي وبقلبي الوحيد انت اللي بقلبي والله تفداك الدنيي كلا ياااااااي يااااااااي يااااااي ياااااااي يااااااااااااي...

إذا كان حبي للاردن عنصرية... فليشهد العالم اني اكبر عنصري

-------------------------------
N 1 H 1>>No One Have One

ماحدا لحدا >>>يا حبيبي (:

Page generated in 0.07919 seconds with 11 queries