قديم 03/04/2006   #23
شب و شيخ الشباب ma7aba
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ ma7aba
ma7aba is offline

نورنا ب:
Jun 2004
المطرح:
سوريا دمشق

إرسال خطاب MSN إلى ma7aba إرسال خطاب Yahoo إلى ma7aba بعات رسالي عبر Skype™ ل  ma7aba

اقتباس:
بس ما فهمت قصدك بالزبط لانو ما وضحتو
يعني قصدك انو المراة لا ترجع للزوج الي تطلقت منو الا للتزوج غيرو ؟؟؟
ازا كان هيك قصدك فانا طبعا راضية بهالوضع لانو بقمة الحكمة
مو احسن من الزواج بلا طلاق ...
يعني الي بدي افهمو انو ازا ما تفاهمو هالزوجين شو بيعملو بحالهن ؟؟؟
بيكبو حالهن بالبحر ؟؟ارجو انو ما نفتح حوار اديان اخر هون
يعني انت ترضين ان تعاشري رجل آخر غير الرجل الذي تحبينه كي تعودي وتتزوجي الرجل الذي تحبينه
لا كرامة مابعدها كرامة
وقت بدي اطلع للزواج على انو تجارة مهر ومقدم ومأخر ومافيوا شي روحي ممكن يكون عادي واكثر من عادي انو تنامي مع غير جوزك بعد مايطلقك وتتزوجي غيروا لمدة ليلة واحدة فقط لترجعيلوا
أما وقت يكون الرابط روحي فأظن وإن قلت لا أنك تتمنين لو تموتين قبل هذه اللحظة
ولذلك ولا يوم رح تقدري تستوعبي شو يعني رابط مقدس وليس رابط مالي وجسدي فقط
اقتباس:
اما بالنسبة لان الرجل يخطئ والمراة تعاقب رح قلك ولالاسف انك عم تحكي شي ما بتعرفو
بحياة ربك وقت يطلقك بالثلاثة وتنتهي ايام العدة شو بتساوي لترجعي الو إذا بدكن ترجعوا لبعض وخاصة أنو بعض الطلاقات تحصل حتى ولو انكرتي بسبب خلافات تافهة يندم عليها الزوج بعد فترة

وبشأن المرأة في المسيحية مارأيك أن نقارن بينها وبينك وعلى ارض الواقع
أنت جاهزة لهذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ونصيحية لا تتمسكي كثيراً بآية الرسالة لأنها قاتلة لك لا لي لو فهمتها وقراتها كاملة
يكفي ان تعلمي ان المسيحية سوت بين الرجل والمرأة بأن جعلتنا كلنا ابناء لله ولم يجعلها بنصف عقل ولم يجعلها ذات شهادة منقوصة ولم يجعلها ناقصة دين عندما يأتيها الحيض لأن النجاسة ليست بالإنسان بل بأفعالة وتصرفاته وقلبه وليس بما يخرج وبدخل أليه
Mk:7:15:
15 ليس شيء من خارج الانسان اذا دخل فيه يقدر ان ينجسه.لكن الاشياء التي تخرج منه هي التي تنجس الانسان. (SVD)
Mk:7:16:
16 ان كان لاحد اذنان للسمع فليسمع. (SVD)
Mk:7:17:
17 ولما دخل من عند الجمع الى البيت سأله تلاميذه عن المثل. (SVD)
Mk:7:18:
18 فقال لهم أفانتم ايضا هكذا غير فاهمين.أما تفهمون ان كل ما يدخل الانسان من خارج لا يقدر ان ينجسه. (SVD)
Mk:7:19:
19 لانه لا يدخل الى قلبه بل الى الجوف ثم يخرج الى الخلاء وذلك يطهر كل الاطعمة. (SVD)
Mk:7:20:
20 ثم قال ان الذي يخرج من الانسان ذلك ينجس الانسان. (SVD)
Mk:7:21:
21 لانه من الداخل من قلوب الناس تخرج الافكار الشريرة زنى فسق قتل (SVD)
Mk:7:22:
22 سرقة طمع خبث مكر عهارة عين شريرة تجديف كبرياء جهل. (SVD)
Mk:7:23:
23 جميع هذه الشرور تخرج من الداخل وتنجس الانسان (SVD)
فهل فهمتي الفرق قبل أن تحاولي محاولة ان تناقشي الفرق بين المرأة المسيحية والمرأة المسلمة
وأعود وأكر هل تعتبرين انه من الحكمة ان يطلقك من تحبين طلاقات ثلاث فتضطرين للنوم مع غيره كي تعودي اليه هل هذه حكمة ام مهانة ومذلة لك

واما انا فاقول لكم احبوا اعداءكم.باركوا لاعنيكم.احسنوا الى مبغضيكم.وصلّوا لاجل الذين يسيئون اليكم ويطردونكم.

فماذا نقول لهذا.ان كان الله معنا فمن علينا.

ياأبتي أغفر لهم فإنهم لا يعلمون ماذا يفعلون

Page generated in 0.03961 seconds with 11 queries