قديم 22/08/2008   #52
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu ToNi
Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

اقتباس:
يعني معقول انو العباقرة بسوريا كتييييييييييييييييييييييي يييير كترانين لهي الدرجة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
و معقول انو الدولة حططت هي المفاضلة على اسس موضوعية و مراعية رغبات الطلاب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
على اول معقولالية ما عندي فكرة
بس تاني معقولالية انا شايفها بتمثل الواقع 100 ب 100 يعني طبعا الدولة وفق رغبات الطلاب عبتحط العلامات ولو كان غير هيك ما كان في شي اسمه مفاضلتين الأولى بتشوف شو هوي رغبة الطلاب الراغبين بالانتساب التانية بتحدد عدد الطلاب " بحسب مجموعهم " اللي مسموح الهم ينتسبوا للكلية
برجع بسألك ... مع ال 237 علامة مطلوبة للطب كلية الطب مسكّرة ومفولة عن بكرة ابيها ... وبالتالي في طلاب مجمعين 237 يمكن الكلية استيعابهم والمجموع ان كان اقل من 237 الكلية ما حيكون بقدرتها تستوعب الطلاب .

اقتباس:
هلق
اولاً
يعني يا شباب مافينا نقول عن الناس يلي بجيبو هل العلامات العالية انهم عباقرة لانو نحن
ادرى الناس انو الباكلوريا بسوريا هي كتلة كبيرة من الصفحات التي فقط للبصم
فالشخص يلي بجمع 240 ما فينا نقول عنو عبقري بكل معنى الكلمة
معك حق وانا مستعد وقع لك على الكلام السابق ... بس في عندك حل بديل ؟! شو برايك لازم يصير ؟!

اقتباس:

تانياً
الدولة اكيد مراعية فكرة انو في جامعات خاصة بسوريا بحاجة الى طلاب
و مقاعد الموازي بعدها فاضية
يعني الفكرو مانها بس فكرة استعاب و بس في لعبة اكبر من هيك
لانو صارت لعبة تجارية و مانها علمية
طبيعي تكون مقاعد الموازي تكون بعدها فاضية لأن بالأصل لهلق ما نزلت مفاضلة الموازي
هلق يمكن بختلف معك على فكرة تجارية او علمية .. لأن بالأصل حتى التعليم الموازي اللي معتبره كتير خاوزق كبير لا يعادل (( نسبيا )) اي شي من المقاييس العالمية من ناحية التعليم فعلى شو شغال الردح معك

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : kosayka2 عرض المشاركة

و اخيرا
هاد فعلا اكبر خازوق لطلاب هي السنة

الله لا يسامح يلي كان السبب بتحطيم آمال و مستقبل كتير من الشباب يلي فعلا تعبو
خاوزق اكلناه بزماناتنا وصار هلق دورهم

رايحة تزور
كوخ مسحور

Page generated in 0.06940 seconds with 11 queries