قديم 08/10/2007   #15
شب و شيخ الشباب ASH
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ASH
ASH is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
للأسف مابعرف وين الله حاططني!!!

إرسال خطاب MSN إلى ASH
سوريا

ولله حاله مع جورج بوش ، بدو يحكيلنا على الديمقراطيه ، وهوه ببيتو مافي ديمقراطيه ، لك هوه نفسو ماشي ورا الكونغرس وين ديمقراطيو كشحص طيب بهل حاله ؟؟؟

بدهم يانا نمشي على الديمقراطيه المعلبه يلي هنه بيحكولنا شو نعمل فيه و كيف نتحرك وشو نعمل و شو ما نعمل ، يعني عم يحكولنا كيف بدنا نعمل ديمقراطيه عنى ، يتركونا نحنى بنعرف شو نعمل

و المعارضه معارضه هدفها الديمقراطيه فعلا مشان هيك حطو ايدهم بيد اليهود مشان يعمل ديمقراطيه صهيونيه هدفها الأول تفكيك البلد ، كيف بيفكرو تبع المعارضه يلي سرقو لشبعو و نهبو هنه الشعب و طلعو عايشين ببلاد بره من مصاري هيه مو الهم اصلن ...

شلون شو دخل المعارضه بالموضوع مو كل اقطاب المعارضه حبايب بوش و ايهود اولمرت ، هي المعارضه يلي بدكم ياها يلي مستعدين تفككو البلد كلها و تقسمها لدويلات مشان تفرقوها ، ما بعرف كيف العالم بتفكر او كيف بيحكولي بدنا نكون معارضه و كل واحد فيهم عايش بقصر حقو ما فتح و رزق و عندي بدل السياره 15 ، لما يجو لعنى لح يغنونا يعني ولا لح يمصو دم الشعب بكل الطرق و الوسائل

شعب غريب مانو حسنان يشوف ابعد من ارنبة انفو ولا بحياتو لح يصير ، لما بدكم تحكو ديمقراطيه شوفو مين اول العالم بالتاريخ عملو ديمقراطيه لما كانت اوربا بعصور الظلام و امريكا عايشه بالاجرام ...

شافو سوريا كيف بس ما شافو برويز مشرف يلي بدو بالصرمايه يظل بس هادك حبيبهم شو ما بيحكولو بيهز دنبو و بيعوي ، بس نحنى مستحيل نرضخ الهم ...

شكرا الك على الموضوع

و براي خلينا هيك مبسوطين و مابدنا الديمقراطيه الامريكيه المعبله الجاهزه متل الوجبات السريعه

卍»•ஐThere Is No SadnesS Without Joy,And There Is No Joy Without Pain ஐ•«卍
كيف اتوبك يا اطهر ذنوبي و اوقف عند حدي و انت ذنب لا غفره الله لي ولا لي عنه توبه
كتب الله أن تكون دمشق بك يبدأ وينتهي التكوين
أهي مجنونة بشوقي إليها هذه الشام أم أنا المجنون

Page generated in 0.02691 seconds with 11 queries