قديم 08/12/2006   #36
شب و شيخ الشباب SaKRaN
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ SaKRaN
SaKRaN is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
يا خيو بعيد عن حلب

إرسال خطاب MSN إلى SaKRaN

اخوي rammstein ما بعرف ليش هيك بحسك بتناقض حالك !!! بدافع عن بشار الاسد وبتقارنلي ياه مع زعماء تانيين بعدين بتقول انك مو موالي واذا حدا حكى عن بشار شي بتعود ادافع عنو ؟!! وكل دفاعك عنو انو دعم حزب الله ووقف بوش امريكا !! (على حد قولك ) وهل الشي كلو غلط ! هو اذا وقع سلام مع اسرائيل رح ينسى شي اسمو مقاومة بلبنان وفلسطين ورح تشوفو صار متل هل البقية ...
انا كان بدي منك اذا بدك ادافع عنو ادافع عنو بشي عملو جواا سوريا !! بعدين هو سياسي فاشل يعني اذا انا بدي مصلحة سوريا وشعب سوريا معقول اوتر العلاقة مع السعودية ومصر وكل دول الخليج !!! يعني شو استفاد اذا قال والله انتو يا سعودية عملاء لامريكا !؟! ولو كان هل الشي صح بس ليش هيك بيحكي لك ما عندو سياسة وما عندو دبلوماسية !! انا ما بلومو وقت ما استلم الحكم كان عمرو 34 وانت بتعرف انو الرئيس لازم يكون عمرو 40 بس سبحان ربك كيف اتعدل القانون بشغلة 5 دقايق ومجلس الشعب الي هو اسم على غير مسمى هيك صوت الو ما بعرف كيف هل التوافق عنا بسوريا سبحان ربك ..... بعدين يا طويل العمر بقلك بشار الاسد دكتور ومثقف وما بعرف شو من هل الحكي الي مالو طعمة يا اخي نحن ما بدنا دكاترة ولا بدنا مثقفين !! نحن بدنا رئيس يكون وطني الو سمعة طيبة ويكون مقدم خدمات لبلدو ويكون معرف عند كل الناس انو محترم وعادل ووطني !! يا اخي مين هاد بشار الاسد لو ابو مو رئيس !!؟ انا بدي اسالك سؤال لو حافظ الاسد ما كان رئيس سوريا وكان مواطن عادي كان معقول انو بشار الاسد هلق يصير رئيس !؟ طبعا لأ لانو اكيد رح يكون بالقرداحة عميقطف كم برتقانة مشان يروح يبيعون ..! بعدين يلعن ابو هيك وقت الي مشي صرلو 6 سنين لك شو عمل ؟؟ المعاشات زادت !؟ طيب ما كل شي غلي يعني عملية مترابطة ؟! الاحزاب مافي !! حبس الي بيحكي كلمة وروح شوف كل كم يوم بيعتقلو واحد متل المجلس الي كان ينظمو الاتاسي ... البطالة زادت عن عام 2000 ،، البيوت غليت ،، الناس عمتهاجر من البلد ،، انا بدي اسالك سؤال لو انت بتاخد 10000 ليرة سورية يعني اذا كنت مدرس وكان عندك اربع ولاد وعندك اجار بيت وعندك فاتورة الكهربا والماي والتلفون ومواصلات ودفاتر واقلام للولاد ولبس ولحمة وخبر وخضرة و و و ..!!؟؟
اكيد لأ فلا تقلي الرواتب زادت ومن هل الحكي وفكر منيح وانت احكم يبقى اذا الواحد لازم يكون مع او ضد

انا بتنفس حرية ما تقطع عني الهوا ولا تزيدا كتير علي احسن ما نوقع سوا

Page generated in 0.03632 seconds with 11 queries