قديم 30/12/2008   #11
شب و شيخ الشباب عبر المحيط
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ عبر المحيط
عبر المحيط is offline

نورنا ب:
Dec 2008

اقتباس:
الى الاخ عبر المحيط مع العذر منك عندي سؤالين بتمنى تجاوب عليهم:
ان قناة العربية هي القناة الوحيدة التي ذكرت ان حماس اجلت جميع السجناء عدا سجناء فتح.
ممكن تعطينا رأيك بالخبر
؟

اولا ما يحتاج تعتذر احنا ناخذ ونعطي في الحكي مثل الاخوة... حبيبي واخي العزيز راح اكون صريح وباختصار مع ان عندي حكي كثيررررررررررر
انا اشوف انه الخبر عادي له عدة احتمالات قد يكون ماورد في الخبر صحيح وقد يكون افتراء ولكن ولكن ولكن شوف ياحبيبي في سوريا للاسف اي تصرف من السعودية سواء من اعلام او مسؤول يؤول ويحول عارررررررررف ليه راح اقولك ليه
1- طلبت الحكومة السورية من السعودية قبل عدة سنوات عدم استقبال عبد الحميد خدام واعتقاله ايظا ولكن رفضت السعودية هذا الطلب
2- وطلبت سوريا عدم استقبال رفعت الاسد ورفضت السعودية هذا الطلب
3- واستنكار السعودية في تموز 2006 مافعله حزب الله بمجازفة بتلك العملية في اوج الخلاف اللبناني اللبناني لم يكن من المناسب ان يبدا صراع مع اسرائيل والبيت اللبناني يتفكك مما شكل خلاف سعودي سوري بعد تصريحات الرئيس بشار الاسد بعد انتهاء العدوان والذي حصيلته استشهاد 2000 لبناني وتدمير البنية التحتية للبنان.......بعدها اصبح الاعلام السوري من قناة الدثيا وقناة الحكي تحاول تشوية ماتفعله السعودية على المستوى الرسمي او الاعلامي نححححححححححححححن في السعودية لا نلومك اخي العزيز فأنت تغذيت وشربت ما تطرحة قناة الدثيا والحكي طبعا نحححححححن نعلم حقيقة الامور ونعرف بلدنا مثل ما انت تعرف بلدك.... بعد حرب تموز السعودية مازالت تدفع فاتوره البنية التحتية في لبنان وليس في ذلك منه او غيره لم نفرق بين منطقة شيعية وسنية , لبنان شقيق مثل سوريا هذي هي العروبة والمضحك في اعتداء تموز ما احد دافع عن حزب الله ولا بلد عربي او اعجمي اطلق صاروخ او رصاصة اتجاة اسرائيل مع انه كان في حكي باشباه الرجال
يجب ان تعرف شي واحد العرب يحكوا ولا يفعلوا هذه واقع مرير وانا ياخي مادافع عن بلدي بالمليان والفاضي في اشياء غلط عندنا الكمال لله وحده ولكنننننننننننن لا احد يدعي هو الكمال والنزاهه والبراءة والعروبه والوطنيه والاخرين غيررررررر

اقتباس:
انا بفسرو على انو تحريض على حماس في وقت لازم كل الناس ترفع من معنويات المناضلين الفلسطينيينعلى اقل تقدير
على كيفك طالما هذا رأيك ورأي الرأي ورأي الدثيا

اقتباس:
مساء امس كان لقاء مع رئيس تحرير مجلة روز اليوسف ويصف السيد حسن نصر الله بالكاذب ورجل العصابات ونحن نعرف ان كل كلمة من كلماته يصدقها حتى الاسرائيليون انفسهم
اعربلنا ايها يا معلم
وكاس الملك عبد الله
مجلة روووووز اليوسف ليه هاي بعد تابعه لسعودية لا يكون قناة سي ان ان وقناة فوووكس سعودية .... حبيبي وصديقي ما علينا من روووز اليوسف المهم شغله وحده راح اقولك عليه اي قناة او جريده او مجله شوف تصدر من اين او تبث من اي بلد ؟وانا اقولك توجه القناة او المجله اين وانت عارف رووووووز اليوسف تصدر من مصر وانت عارف علاقة مصر بحسن نصر الله وفهمك كفاية

ما ادري قصدك كاس الملك حق الدوري كرة القدم او السله عموما كاسك ياوطن احلى

اقتباس:
ههه شكلك ع نياتك خاااااي
الهيئة ما بترعف انو قناة العربية مع mbc group ورئيسا سعودي
الهيئة نايملك نومة اهل الكهف يا اخي
Sarita

اعجبتني هذه العبارة

(( الظاهر انو بس نحنا الشعب اللي ما بايدنا حيلة اللي عنا ضمير عم يأنبنا))

وتحياتي لكم مع اني احب الشعب السوري بس احب اتحركش فيه تحملوني دخيلكم

آخر تعديل black_iris يوم 01/01/2009 في 14:31.

Page generated in 0.04632 seconds with 11 queries