قديم 22/06/2009   #11
شب و شيخ الشباب Joe
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Joe
Joe is offline

نورنا ب:
Apr 2004
المطرح:
في قلوب العذارى

خيو انا بقدر اندفاعك الشبابي بس هيك امور ما هيك بتنحل بالفوضى

يعني على عيني رمزيات النضال و انو تدمير مبنى الباسيج هو رمز لانتفاضة الانسان الشرق اوسطي المقهور من تحت الرماد إلخ إلخ.. بس شو بدك الانظمة الديكتاتورية توقف و تتفرج و لا ترش عليهم الورد؟

الموضوع خرج عن اطار احتجاجات سلمية.. و بهيك حالة ايا دولة عندها كامل الحق انها تستخدم العنف لقمع المتظاهرين بالطريقة يلي بتشوفها مناسبة. ان عجبنا هالكلام او ما عجبنا.. بس هي الحقيقة. الموضوع موضوع امن داخلي و الدولة مضطرة تحافظ على حالها خاصة لما تكون شايفة انو الاحتجاجات فيها ادلة تخطيط مسبق و عملية انقلاب او تدخل اميركي .. يعني ما بعرف ليش الموضوع لهل درجة معقد. اذا نص هالاحتجاجات بتصير باميركا اي و الله لتشوف العجب

مافي شي اسمو دول ديكتاتورية و دول مو ديكتاتورية بهيك قصص. لما يتهدد كيان الدولة ما بقى في يا امي رحميني. و كل شخص عم يتواجد بالشوارع وقت الاحتجاجات عم يعرض حالو للخطر. على كل حال انا شخصيا لهلق ما شفت الفديو الكامل لقتل البنت و لا عرفنا مين قتلها و تحت ايا ظروف.. شفتلا فديو قبل و فديو بعد... اذا عندك شي تاني خلينا نشوف

على كل حال اذا حضرتك كتير مهتم الاحسن انك تنزل على الشارع و تبين تعاضدك. اذا كنت بسوريا احسن و احسن لانو صوتك رح يوصل لما يعتقلوك.. احسن ما قاعد هون عم تبيض علينا "انسانية" و تألف اشعار ما؟ يعني خدوم قضيتك بليرة يا زلمة تلحلح شبك

Page generated in 0.02635 seconds with 11 queries