قديم 24/06/2009   #43
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

اقتباس:
يعني أنا مستعد حط رهان معك إنتا ما بتعرف إذا هالبنت آخده مصاري أو إذا حتى بتشتغل ببيت دعارة وقاعد عم تبكي عليها
مو مهم !
يعني مع استهجاني لحكيك و اعترافي بأنـّو أثار فيّ نوع من العصبيه الا انو خليني قلّك انو حتـّى و ان كانت بتشتغل شو ما كانت بتشتغل هاد ما بخصنا و لا بغير موقفي شخصيا ً اتجاه القصه .. نحنا اللي بيأثـّر علينا و بأثـّر معنا انو انا لو كنت مكانها كان صار فيّ نفس الشي وانت لو كنت محلها كان رح بصير فيك نفس الشي و هي الفكره مش الفكره مين الشخص اللي مات كشخص انما فكره انـّو اي شخص (( حتـّى و ان كان جيـّد أو سيئ )) رح بيكون مصيره واحد ..
هيّ ما اثبت عليها انها عميله (( متل ما حاولت تدعي بقولك انها اخده مصاري )) و لا اثبت عليها شي بيسمح للسلطات تقتلها و على مرأه العالم ..

اقتباس:
وعلى فرض إنه هي أشرف بنت بإيران فشو نازلة تساوي بمظاهرات ضد الحكومة مو معروف مين وراها
أيـضا ً مش مهم مين وراها .. لو ما هالناس عندها شي بيخلي أيّ شي صغير يحرضها فهاد سبب كافي ..
بمعنى آخر اذا انت عندك بمورثاتك الاستعداد للاصابه بشي مرض فنسبه اصابتك فيه أكبر من اذا ما كان هالمرض وراثي و متناقل بالعائله .. و كذلك الامر لو هالناس ما عندها الاستعداد للتحريض ما حدا بيقدر يحرضها على شي (( على فرض اجيت معك و قلنا انو في مين عم يحرضهم ))

اقتباس:
يعني صراحة هالشباب صايرين بكلمتين بينضحك عليهون
يا رجل شايف انت .. جيل فارغ

اقتباس:

نجاد فائز شاء من شاء وأبى من أبى
هلأ للصراحه فأنا ما عم اقدر اعرف تماما ً شو عم ييصير بايران الاعلام امـّا مع الـحكومه الايرانيه بتحيز أو مع الشعب بتحيز .. لذلك أنا مافي ّ احكم عالطريقه اللي نجح فيها نجاد و لكـن أكـيد طالما في ناس معارضه لهالقصـّه و عم يوصل صوتها للعالم خارج ايران فهاد بيترك اشارات عديده جدّا من الاستفهام و اشارات اكتر من التعجب حول الطرق اللي عم يتم فيها التصدي لهالمعارضين .. و برأي انو هالطرق هي عم تضر ايران اكتر من انها عم تفيدها .. من يومين سمعت عقناه الاخبار عم يحكو عن هالموضوع و عم يقولو كيف فينا نثق بانو ايران ما تستخدم النووي اللي بين ايديها بطرق همجيه اذا عم تستخدم الاسلحه ضد شعبها لمجرّد التعبير عن رأيه و من هالحكي و ا عتقد هي ورقه خاسره جدّا بايد ايران و تحضيرها للنووي ..
على كلـّن خلينا ننطر و نشوف شو رح يصير ..

و الله يرحمها لندى

من يومها صار القمر أكبر :)

______

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03160 seconds with 11 queries