قديم 03/07/2009   #8
شب و شيخ الشباب HashtNasht
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ HashtNasht
HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Joe عرض المشاركة
لك عيني شو هيك التجارب بتصير بالتمني و لا بالشلف و لا ضمن راسك بس... شيه.. وين التجارب وين البحث وين الكونترول

ثم شغل عقلك بليرة يعني كمان... شيه.. بدها شوية منطق لك اخي

لك نبتة لك عندها عواطف و قدرة على قراءة الافكار و وعي... لاء قدرة على قراءة الافكار هي احلى شي

زلمة نصاب بكل معنى الكلمة

ثم شوف ملف الPDF يلي حطيت رابطه... كل الشغلات يلي حاكي عنها هيي HOAXES قديمة و معروفة
بس لحالك حط اسماء "العلماء" الاجنبية المذكورة بالغوغل و بتشوف شو محكي عنهم

كلها نصب بنصب و جاي هوي عم يقدمها على اساس خلاصة ابحاث و حقائق

طبعا الحق مو بس عليه الحق على يلي بيسمح بهيك تفاهات تنعرض تحت اسم باحث سوري... هادا نصاب سوري

عندك باميركا ال National Library of Medicine و ال National Institute of Health او ال NIH عندهم داتابيز لكل الابحاث العلمية بمجالات الصحة و البيولوجيا و الفيزيا و كل العلوم تقريبا... بحبش قد ما بدك من هلق ليوم القيامة و ما رح تلاقي ولا بحث منشور بيحكي عن هالحكي الفاضي تبع الباراسايكولوجي و النباتات يلي بتقرا افكارك

شوية منطق... من مستوى انك تطلع يمين و يسار قبل ما تقطع الشارع... ما مطلوب اكتر من هيك

يا زلمي انت ليش هيك !!! هلأ على راسي كل تقاليد الجامعات الغربية ..و بعبر عن احترامي للاساليب الدقيقة المتبعة عندهن بما يخص الابحاث , بس هالشي ما بيعني انو الابحاث ما بتنعمل غير عالطريقة الغربية .

هاد الدكتور زاهي هاد ..ما حي الله ...دكتور ميكانيك و باحث في حقل الطاقة الانساني ....و معروف منيح ..متل ما بقولوا على سن و رمح يعني . و ما بالضرورة انو اذا الزلمي ما كان عندو بحث واضح او شواهد ع التجربة او حتى نتائج للتجربة , او اذا يعني مافي مراجع و لا انو في حدا مقيم البحث و مناقشو..ما ضروري اذا هالعناصر مانها متوفرة انو البحث مانو مزبوط ....انت جرب بينك و بين حالك عميل بحث هيك و شوف بيزبط او لاء !! غالبا رح يزبط .

بعدين الزلمي عم يقول شغلات منطقية و مقنعة ..يعني انا كمهندس زراعي مثلا كتير كنت اتخاطب مع النباتات ....وياما صاير بيناتنا فصول و قصص و مشاكل و احيانا علاقات عاطفية ..( كان عندي علاقة مع شجرة تين , و قبلها خضت تجربة عاصفة مع نبات الصبار ) .

يا اخ Joe بتمنى منك انك انت تحكم العقل بالموضوع , و تحاول تكون منصف , انا معك انو في كتير دكاترة و باحثين بجامعاتنا هني خريجين بعثات تبادل الطلاب مع دول المنظومة الاشتراكية رحمة الله عليها ,و قسم كبير منهم اخد شهادات الدكتوراه على صدح كؤوس الفودكا طلبا للعلم , بس ما بتخيل الدكتور زاهي من هالنوع , و خلينا كلياتنا ندعيلو انو الله يحميه من شي رقاقة مزروعة تحت الجلد من قبل هالمنظمات الخفية , لانو شخص لامع متلو ممكن يستهدفوه ببساطة ليحطو حد لابحاثو , هادا اذا ما حولوه ل sex slave هو التاني .....الله يستر

J.S: Death is the solution to all problems. No man = No problem.

آخر تعديل yass يوم 05/07/2009 في 16:23.

Page generated in 0.03065 seconds with 11 queries