قديم 16/07/2009   #6
شب و شيخ الشباب syrian 1st
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ syrian 1st
syrian 1st is offline

نورنا ب:
Jul 2009
المطرح:
الشام

إرسال خطاب MSN إلى syrian 1st

اذا كنت بتعتبر انو الكم ساعة يلي شاركت فيهن مصر بالحرب انجاز ساعد السوريين معناها بلا الحديث من اصلوا , جيشنا واي جيش بالعالم اجباري بدو يعاني وقت يقاتل كيان متل هالكيان- كل الدنيا داعمتوا بالسلاح والاعلام والسياسة -بدو يعاني بالاخص انو النظام كان جديد والدولة باول تكونها, وهون بيجي الانجاز السوري بانو قدر يوقف بوجهوا ويحرر ارض بدون اتفاقيات ذل , بعدين السعودية ما عملت هالشي العظيم وكل اللي عملتوا انو سجلت عالعرب وحدة انو هه انا دعمتكون ورجونا شو بدكن تساووا .

حالة الخصومة ما بدها تبرير من جهتنا , نحنا منضل نمد ايدينا ومنضل نقول اخوة وبيمونوا بس هنن مو مقدرين واكبر دليل الاتصالات السعودية السورية الاخيرة يلي اججهضتا الادارة الاميركية فورا , يعني بشكل او باخر فضلوا مصالحهن الانية مع اميركا علينا وهاد بيأكد كلامي انو السعودية عم تدور عدا يشيل عنها كتف حتى لو على حساب الاخوة, وباكلك انو رح يرجعوا كلن وعلم على كلامي , أخي ما في حل من دون سورية, بعدين شو يعني اعتدال ؟ يعني تترك اخاتك بفلسطين والعراق ولبنان يواجهوا لحلهن على اساس نحنا ما النا علاقة ؟

المشكلة قديمة , وما رح تنحل لانو اذا الحكومات رضيت بسياسة الرضوخ الشعوب ما بترضا , واللي بيرضا بالناقص منو نحنا وايران وحزب الله وحماس منكفي .

بعدين شو قصدك باللون الاحمر يعني؟ وضح لافهم عليك ونعرف نحكي.

في البداية كانت سورية
وفي النهاية ستكون سورية
وما بين البداية والنهاية
يفنى الكل ...........وتحيا سورية
سورية سعادة , و سورية الأسد
سورية المقاومة

Page generated in 0.02877 seconds with 11 queries