الموضوع: حقائق مقلقة
قديم 23/10/2009   #24
صبيّة و ست الصبايا ritka
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ ritka
ritka is offline

نورنا ب:
Sep 2008
المطرح:
canada

بغض النظر ان كانت الارقام دقيقة او لا .. انو .. للاسف يعني.. بتعبر عن الواقع

اقتباس:
هل فعلا فات الاوان!!
لا .. ما فينا نقول فات الاوان.. عمرو ما فات ولا عمرو رح يفوت
احسن هلا نغير.. من انو نستنى كمان 500 سنة و يجي غيرنا و يقول معقول فات الاوان؟ و يقتنعو انو فات و بعد 500 سنة يجي غيرهم و يسالو .. الخ
الاوان ما فات .. احنا عايشين اليوم.. مبارح راح.. و ما عاد فينا نغيرو بس بكرة بايدينا

اقتباس:
لازم نتغير, انا معاكو
اقتباس:
العربي مو عاجبو غير الاكل و النوم, اصلا هاي الشغله الكويسه منو, لانه ازا حك طيزو رح يخبص
بحياة الله ما حسيت انك عم تناقض حالك؟
لك لسة هداك اليوم كتبت خربوشة بالعامية عن هاد الموضوع

اقتباس:
ما بعرف شو أسمو ، بس يا عمي بدنا نحاول نعمل شي بهالبلدان .. يا أخي بس ما تقلي الشعب هو المشكلة !
ما تقلي أنو هالشعب عندو الظروف المواتية للنمو .. وما عم ينمى

بس دايس على البرعم تبع فكرو ... ومانعو يرفع راسو ليشوف الشمس .. ومحاوطو بمية نظرية خوف وحرب و ...
وبعدين بدك تقلو ، ليش ما أنتجت ؟

والله ما أنتجت يمكن لأنو ملعون ديني
ما تقولي الحكومة هي المشكلة !
يا اخي التنين اتعس من بعض.. الشعب و الحكومة..
الحكومة ما رح احكي عنها هلا ما طالع ع بالي.. + انو صار دور الحكومة شي بديهي نوعا ما
منجي ع المواطن.. يا اخي المواطن العربي .. ما منختلف .. اي نعم عايش عيشة صعبة جدا
و ملتعن دينو نظامي.. بس المشكلة وقت يجي شب ينخلق و هو عم يسمع هالشي
و يكبر يكبر .. و تصير هالفكرة قناعة داخية غير قابلة للتغير
و خود اقنع فيه انو يا ربي..انت ما بتعرف قديشك مهم.. و ما بتعرف شو بيطلع معك ازا استغليت نقاط قوتك و شغلتها بالمكان الصحيح.. انو اي شخص بحاول اقنعو باهلحكي بيطلع فيني نظرة العمش شو متفائلة
لك انو نوصل لمرحلة اي حدا يجيب سيرة التغير و نقاط قوة الشباب اللي ما عم يستغلوها .. تكون هاي ردة الفعل .. منكون احنا فعلا وصلنا لمرحلة مش مطمنة

شبابنا .. عم يربى ع فكرة انو هق ما في امل.. فات الاوان.. انا الحكومة لاعنة ديني.. يلعن هيك عيشة ... الخ لخ الخ
سدقيني اغلب الشبيبة عنا ما عم تحاول تغير.. او عم تقنع حالها انها عملت اللي عليها.. و هي ما عملت شي.. او عم تتخذ الوضع المعيشي السيء كعذر

اقتباس:
وما بيتغيّر هالوضع.. إذا الناس ما تركوا الريموت كونترول.. ومسكوا الكتاب
لك ما بدي كتاب.. يفتحو ع الجزيرة الوثائقية و انا بكون في غاية الزهزهة

بعدين قرات رد كمان ... قال انو الغرب عود العرب ع انو يوصلهم كل شي ع البارد المستريح... يا بنتي (او يا ابني ما بعرف ع التمام).. انو المهم
بشرفك.. شو خطر للصين تسوق لغشاء بكارة بالشرق الاوسط؟ ع سبيل المثال لا الحصر يعني

و انو بالنهاية .... نحن مخيرون في الكثير من الامنا

سأكتب جملة أغلى من الشهداء و القبّل:
"فلسطينية كانت.. و لم تزل!"

طلقة حب و طلقة نار و نسّم يا هوا بلادي :)

you are unique, just like every one else !

Page generated in 0.03622 seconds with 11 queries