قديم 24/10/2009   #33
شب و شيخ الشباب بقـ انسان ـايا
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ بقـ انسان ـايا
بقـ انسان ـايا is offline

نورنا ب:
Aug 2006

اقتباس:
هلا في كم شغلة بدي قولها
1- وقت تحكي مع عالم ما بتعرف كيف بيفكرو .. احسن شي انك تبعد توجهاتك الدينية من الحوار
لانو اللي انا بآمن فيه .. مش بالضرورة يكون نفسو اللي انت بتامن فيه يعني وقت تيجي تناقش حدا و تحاول تقنعو بافكارك .. لازم تيجيه بطريقة يفهمها .. لحتى انتو الجوز تطلعو بنتيجة اخر النقاش ... فـ بتمنى انك تحط شرع الله ع جنب وقت تحاور.. ع القليلة بهاد المكان (اخوية يعني) كونو بيحمل توجهات كتير
اول شي كلامك على راسي بس معلومة بسيطه راجعي كل الديانات كلها ضد تفريغ الشهوات بالطريقة المذكورة وتشريع الدعارة .. وما بتوقع في هون ناس بتعبد البقر ول بتعبد الاصنام لليوم .. "رح امشي معكم وبطريقتكم لعلي اوصل لنتيجة منيحة معكم " وازا بتقصدي بكلامك انو انا بامن بالله وغيري بيامن بالبقر فأنا تلقائي اكيد رح انسحب من النقاش لانو انا زلمة ما بفهم بالبقر ..!!!! وما رح اقدر اوصل معلومة وبالتالي ما رح يفوت بعقلي شي ... ...
ورح اتبع نصيحتك
اقتباس:
2- بخصوص الايدز .. لو كان هالحكي مزبوط كان ما شفت حدا "بيزني" هالايام + طمن بالك .. ما حدا بيقدر "يزني" 100 مرة باليوم + وقت يكون في تنظيم و كشف و فحوصات طبية .. هالشي رح يحد كتير من هالامراض
هلا بخصوص انو يزني 100 مره باليوم انا ما قصدت شخص واحد انا قلت اليوم بيزني 10"اشخاص" بكره بيزني 1000 "شخص"

راحت الحردانه (قمله رجعت سيبانه ) ^_^

Page generated in 0.02513 seconds with 11 queries