قديم 26/10/2009   #44
شب و شيخ الشباب حلبي
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ حلبي
حلبي is offline

نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
هوووون

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : butterfly عرض المشاركة
أول شي وقت عم ينقال دعارة منظمة ما مشابه لموضوع النكت النكت بيطلع عليها كل الأعمار بأخوية اللي ما فينا نحصرها ولا ننظمها ولا .. إلخ إلخ إلخ ( هادا بغض النظر إزا أنا كنت مع حزف المواضيع أو لأ .. ) بس أنو فعليا ً ، نحنا ما مجتمع أخلاقي " كما ندعي ويدعون " إزا كانت الإخلاق إجبارية يعني والله مانو عم يزني لأنو ما في محلات دعارة مرخصة ، .. أي لأ يا سيدي .. مانو موقف ومانو اختيار ولا حتى اخلاق بمفهوم العام للأخلاق + وقت ما عم يكون مرخص ، عم تكون البدائل شو ؟ علاقات مامعروف شو هي .. أمراض ، أعمار ما مراقبة عم تمارس دعارة ( يمكن دعارة أطفال ومراهقات ) ما بعرف البديل عن تنظيم الدعارة هل هو أحسن منها يعني ؟
كتير بتشكرك أخي الكريمة على المشاركة

لأنك ذكرتيني بأهم السلبيات اللي تصدر عن بيوت الدعارة و سأذكر للأخوى شيئ رأيته بأم عيني و ليسى قيل عن قال و يمكن لمن لا يصدق أن يذهب ليرى بأم عينه

عندما كنت حدث صغير كنا نذهب الى لبنان لزيارة أقرباء العائلة و كانو يقطنون في حي رأس بيروت القريب من الجامعة الأمريكية في بيروت و كانت المنطقة قريبة من شاطئ البحر و كثيراً ماكنا نذهب الى البحر بين الشوارع الخلفية للشارع الرئيسي للبحر فكنا أنا و أولاد عمي نمر بجانب بيوت الدعارة و ما أكثرها

تصورو أن الداعرات و القوادين كانو يقفون أما البيت و كانو يتصيدون الزبائن و من جملة المحاولات كانو ينادوننا نحن الأولاد للدخول و في أحدى المرات قام القواد بأمساك أبن عمي لكي يدخل الى البيت و لولا ستر الله لحصل ما حصل ألا أنه تمكن من الأفلات منه و هربنا و لم نعد نمر بتلك الشوارع

كان عندهم كساد و هم لا يميزون بين طفل حدث و لا بالغ المهم أن يحصلو على المال

و هنا في الغرب كثير من الأحيان ترى شلة أحداث يرتادون بيوت الدعارة

أعرف هنا أن في المحاكم دعوات ضد نساء قامو بممارسة الجنس مع أحداث و الحكم له عواقب وخيمة على المدعى عليها و هي أمرأه عادية

فتصورو أن يذهب حدث الى تلك الأماكن و ما هي العواقب على ذلك النشئ

{ إن في خلق السموات والأرض واختلاف الليل والنهار لآيات لأولي الألباب }

Page generated in 0.04351 seconds with 11 queries