قديم 07/11/2009   #9
صبيّة و ست الصبايا Nirvana
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Nirvana
Nirvana is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
حيث لا أدري!

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : saman عرض المشاركة
يا عمي المنبر ... آخ عالمنبر.. انا من الناس يلي ما بشارك بالمنبر بس هاد مو يعني اني ما بقرا فيه ... انا بقرا وبقرا كتير.. وكتير من القصص تغيرت فيني من ورا هالمنبر ...

بس يا عم شو بدك تعمل ازا كل ما بدهن يفتحوا موضوع نقاش هلأ .. بيبلش التنظير.. والحكي يلي ما بيودي لنتيجة ؟؟
شو بدك تعمل ازا نحنا عم نحكي وعم نحكي ... بس عم بيضل هالحكي جدل سافسطائي .. ما عم بيودي لأي نتيجة ؟

المشكلة هون .. مو بالناس بس .. المشكلة بالمواضيع يلي انطرحت .. او المطروحة .. انو والله يا خالتي ما عاد صفي مواضيع تنطرح ... عن شو بدنا نحكي .. عن غلاء الاسعار ؟ عن الفساد ؟ عن التشرد ؟ ... كل هاد حكينا عنو .. شو بعد في كمان !!

بيكل الاحوال ميرسي نيرفانا عالموضوع يلي بيفش الخلق شوي

أكيد المواضيع رح تتكرر، لكن، كل موضوع إلو أكتر من منظور وكل شخص عندو رؤية معينة.
ومعك أحياناً بكون الجدل سفسطائي، بس هاد ما بيعني انو ما إلو قيمة معينة.
واللي بدي ركّز عليه انو ممكن رغم كل التكرار والجدل نتعلم فن الحوار ونستمتع بالحوار... متل الأيام الخوالي يعني..

المشكلة اللي عم تظهر، انو كل هاد الحكي بدو دم جديد... يعني أعضاء فريش بالإضافة إلى الأعضاء القدامى اللي ممكن يفوتو عالمنبر. لكن، الدم الجديد يمكن ولا على بالو وما لو خلاق لا لحوار أو غيرو... أو بيتجاهل المنبر لسبب من الأسباب.

يمكن في بعض أعضاء ما لهم خلاق على القراءة في المنبر مثلاً، لكن ممكن يدخلو يعطو رأي خاص، يشاركو بكام كلمة.. وهالشي منيح من ناحية انو بتشجعو يفوتو على المنبر. يعني الموضوع يكون فكرة أو معلومة معينة مختصرة وبدون إسهاب .. ممكن!

ومتل ما هالموضوع بفش الخلق شوي، المنبر بفش الخلق كتير!

كل جنون بينكتب بالدم ..

Page generated in 0.03095 seconds with 11 queries