الموضوع: حقائق مقلقة
قديم 10/11/2009   #53
شب و شيخ الشباب DARKNESS
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ DARKNESS
DARKNESS is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
In ThE DaRk

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : حنين. عرض المشاركة
والله انا اللي اتضاعف قلقي مدري كم مرة
اللي بدو يحط الحق على التخلف واللي يقول السبب الفقر واللي قال الحب هو السبب وهلق صار الدين
كانو مافي حدا من دولة متخلفة او فقير او عاشق او متدين قدر يعمل شيء ابدا
بس بما اننا عم نحاول نلاقي اعذار وشماعات لسباتنا رح ضيف عذر كمان
المناهج الدراسية وجدول الزمن وطريقة التدريس
لانو وقت كان يجي على بالي افتح شي كتاب اقراه ما كنت اتراجع وقل لا لازم اقرا قرآن واختم ختمة زيادة الا برمضان
اما باقي السنة فكنت بستخسر الوقت اللي اقرا فيه جريدة ولما يشدني مقال بخبيه وقول اقراه بعدين
وقول لا لازم اعمل ملخصات للدروس الطويلة اللي ما كانت تخلص ولازم ارجع اكتب اللي عالوراق اللي عطونا ياها على وراق جديدة وحط وراها جدول وبيانات واستنتاجات الاعمال التطبيقية اللي عملناها تقريبي بمحلول عمرو اكبر من عمري وماعاد في شي يدل عليه غير الاسم المكتوب من برا
دوام من السبت للجمعة من ساعة 8 الصبح للساعة 18 المساء والاجازة اسبوع كل تلات اشهر ونص الاساتذة مختلين عقليا او اخلاقيا او ... والله ما كنا نلاقي وقت لناكل مضبوط ولا لنراجع كفاية كيف يخطرلنا نقرا او نترجم او بعيد الشر نبدع
ومع هيك رايي ان اللي بيتميز بيبئة ابداعية وكل الظروف متوفرة لراحتو الجسدية والنفسية وعندو كل الوسائل متاحة قدامو ما بعتبرو مبدع
المبدع عن جد بيشق الحجر ويطالع ابداعو منو
المسالة مسالة ايمان بقدرة العقل وتحدي لكل الظروف
ممم

يبدو انو عنجد انو الموضوع صار كل واحد يحط فكر معين من غير ما نشوف الحل عم نتطرق للمشكلة بس

يعني خدوني عا قد عقلاتي المصديين

خليني احكي عا مستوى المنتديات السورية ولا العربية كا منتدى اللي بيروح و بيكتب موضوع طويل عريض عن موضة بناطرين علي بابا و اصولها الفكرية و النمطية ما بيقدر بنفس هالوقت اللي اخدو هالموضوع يسوي موضوع عن الطاقة او عن اي شي بيفيد هالخلق

اينو احسن الواحد يتعمق بالفكر الفلسفي الديالكتي للمفكر الما بعرف شو اسمو و تداعيات النظرية الجدلية في الارهاص الفكري في منطقية المطابقة

ولا شرح بسيط مفهوم لكل المبادئ و لو انو انا مو من محبي الفلسفة و التمنطق متل ما قال فولتيير بالزمانات علماء الميكانيك قدمو للبشرية
اكتر من ما قدمه الفلاسفة و علماء المنطق و حكيي مو يعني انو انا من مناهضي الحركات التمنطقية او المشاركات بنمط فلسفي بحت.

بس لكل شي حدودو

اذا ما بلشنا بحالنا ما حدا رح يبلش فينا الا شيء واحد مبلش فينا و نازل متل المنشار عالطالعة بياكل و النازلة بياكل و هوي التخلف
التخلف دبحنا دبح دمرنا على الصعيدين التخلف الفكري و التخلف بالتحليل الفكري كمان

نحن ننتظر الضياء و لكننا نرى الظلام

---------------------------------------------------------------

ذو العينين البراقتين ......... الذي يقرر المصائر .............

DaRkNeSs LoRd

Lord Of DarkneSs

Lord Of The Sweet Sadness

Page generated in 0.04297 seconds with 11 queries