قديم 21/12/2009   #44
شب و شيخ الشباب Nihal Atsiz
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Nihal Atsiz
Nihal Atsiz is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
دمشق

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ابو نجبو عرض المشاركة
طيب كيف تأكدت ...
ليش مايصير فينا متل العراق مثلاً...؟

بالعراق تم التغيير بواسطة تدخل عسكري خارجي, في حدا هون شفتو جاب سيرة التدخل العسكري الخارجي؟؟

انا ماكنت عمبحكي على دور النخبة في فضح النظام و تنظيم الاحزاب السياسية و الدعوة الى الحريّات ....ياريت تراجع كلامي ...
كنت عمبقصد انو دور النخبة بتوعية الناس و محاربة الامراض الاجتماعية المستفحلة بين البشر من طائفية لعنصرية لحقد طبقي الخ .....هاد الدور غايب ....وكنت عمبقول انو قبل ما ننادي بالديموقراطية ...يجب علينا و على النخبة اعادة هيكلة الانسان لكي يكون مستعداً لاستقبال شئ اسمو ديمواقراطية ...
يعني بردّي السابق كنت عمبتسائل ..اذا انا هلاء قلت انو ياجماعة ...ياناس...يابشر .... تشغيل الاطفال تحت سن ال12 خطأ ...يا أب لمّا بتشغل ابنك الصغير بتكون عمتعرضو لتحرشات ولا سمح الله يصير اغتصاب ..ياصاحب المحل أو الورشة ...اذا اجاك حدا بدّو يشغل ابنو عندك لاتقبل ...اذا صرلو شي للولد رح تكون انته مسؤول امام ضميرك ...شو فيو هالحكي ...عمبسب حدا أنا ...عمبضرّ حدا .... معقول بجي الامن بيشحطني على كلامي هاد...!!

ومين قلك انو مافي عالم عم تناقش وتطرح هالأمور؟؟
من المعلوم ان افضل وسيلة تستطيع ايصال الفكرة من خلالها للناس هو التلفزيون
بالنسبة لعمالة الأطفال مثلا هناك فيلم سوري يدعى ( حجر أسود ) تناول هذه المشكلة التي تتفاقم في سوريا
وتم تخصيص حلقة حوارية كاملة عن عمالة الاطفال في قناة بردى المعارضة في برنامج الخطوة الأولى الذي يقدمه الاستاذ عمار عبد الحميد نجل الممثلة القديرة منى واصف
وقبل ذلك تم طرح نفس الفكرة في قناة زنوبيا المعارضة, وما كان من النظام الا ان قام بالتشويش ومحاربة هذه الاصوات الاعلامية فاختفت قناة زنوبيا نهائيا واختفت قناة بردى لمدة اسبوع واحد ولكنها عادت من جديد ولا ندري ما سيحل بها بالمستقبل.
اعود واقول اساس المشكلة هم السلطة الحاكمة في سوريا, والحل لكافة المشكلات يبدأ بالخلاص منهم.

The homeland of Turks is not Turkey or Turkistan
its great and eternal place called Turan

Page generated in 0.02878 seconds with 11 queries