قديم 13/07/2005   #3
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
جريدة الدليل والوسيلة عمدور ع شغل

إرسال خطاب ICQ إلى zen إرسال خطاب AIM إلى zen إرسال خطاب MSN إلى zen إرسال خطاب Yahoo إلى zen بعات رسالي عبر Skype™ ل  zen

اول شي شكرا كتير على الموضوع
واذا بدي احكي عن حالي انا علماني لحد معين يعني مو علماني كامل 100%(مو صافي مغشوش)
اقتباس:
يعني مثلا لما شخص متدين (مسلم او مسيحي او يهودي ) بيزور مريض بيكون عم يدور ع اجر بالآخرة عند الله
اما العلماني بيزورو لحتى يرفع معنوياتو
هلق قصة الاجر مفرووغ منها بس نحنا وراح احكي عن دين الاسلام انو نحنا بدين الاسلام ما بقلنا انو زور مريض حتى تاخد اجر بيعلمنا انو نحنا من النسيج الاجتماعي وبيئمرنا بصلة الرحم مو مشان الاجرة مشان سلامة النسيج الاجتماعي ومشان نرفع معنويات المريض
اقتباس:
الايمان و الالحاد :
هنين (من التعريف) شغلتين متناقضتين تماما و احدهما بيلغي الآخر
يعني الملحد مستحيل يكون مؤمن و العكس صحيح
بظن انو هون في غلط لانو الملحد مؤمن كيف يعني الملحد مؤمن بفكرة الالحاد وهيك بيكون مؤمن بفكرة
والايمان موجود عند كل انسان عندوا فكرة بيحبها يعني هو مؤمن فيها
وانت بتقصد هون بالايمان بالايمان بالله
اقتباس:
و نفس الشي حزب البعث بيتهم حالو انو علماني بس متل متل كل مبادؤو و منطلقاتو ما بيعرف لا يللي اسسوا و لا اعضاؤو ليش
هلق اذا بدنا نحكي عن حزب البعث كااهداف هو حزب راقي واهدافوا حلوة
بس الضرب هون على يلي عم يحكموا باسم البعث
اقتباس:
من التعريف منلاقي انو الالحاد جزء من العلمانية لكن العكس غير صحيح
ما بظن انو الحاد بيتفق مع العلمانية بشي
لانو العلمانية مفهوم سياسي اجتماعي من ضمن اهدافوا فصل الدين عن المجتمع مو الغاء الدين وبعدين العلمانية ممكن تضم كل اطياف الناس
انا مسلم وبحب ديني ومؤمن فيه بس انا علماني بعلاقاتي
يعني انا ما بيهمني الدين بعلاقاتي
المهم يكون الانسان الي عم ابني علاقة معو انسان كويس ومحترم

وشكرا كتير على الموضوع
كركوبة :P

SYRIA

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

"حسام*عاشق من فلسطين*ناطرك"
We Ask The Syrian Government to STOP Banning Akhawia"

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03130 seconds with 11 queries