الموضوع: عبدة الشيطان
قديم 31/10/2007   #28
شب و شيخ الشباب ASH
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ASH
ASH is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
للأسف مابعرف وين الله حاططني!!!

إرسال خطاب MSN إلى ASH

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : الدنجل عرض المشاركة
عبدة الشيطان حركه قديمة المنشئ فهى ديانه منفصله عن الماسونيه
وتدعو ديانة عبدة الشيطان على تكفير كل المعتقدات المسيحيه أو الأسلاميه فهم يملكون كتاب يسمونه بالغرب الأنجيل الأسود
ويسموه عندنا شرائع الظلام
وتكمن عبادتهم بكل ما هو شرير من قتل وأنتحار فهم يظنون أن هذا يسعد الرب الشيطاني ومن عاداتهم لبس الملابس السوداء والحمراء وخاصة الجلديه ويفضلون الحلي الفضيه على أشكال أكباش وجماجم ونجمة الليحود أما عند الفتيات تكون في وضح اللون الأسود على الشفاه وتحت العين وعلى الأظافر وهكذا
ومن طقوسهم الرقص على موسيقى البلاك ميتال والدارك روك وهز الرأس بشكل جنوني وممارسة الجنس الجماعي وقتل القطط وشرب دمائهم ثم تصل بهم الى قتل شخص منهم
ويشربون دمه فهم يظنون أنه
أنتقل
الى الرب الشيطان فهم ناس لا يعرفون الخوف فقض قضوا على الخوف عن طريق عيشهم بمناطق نائيه مظلمه لشهور فالشيطان
يحب الظلام فهم يمجدوه عن طريق حركات أصابعهم التي تمثل قرون الشيطان وقد نشر مؤخرا خبر أنتقال المغنيه أيفرل لعبودية الشيطان
والسؤال الى أين

عدنا لهل موضوع يلي الصراحه ولا منتدى فتو غير و نكتب عنو بس للاسف ولا مره نكتب بشكل صحيح ...

السؤال يلي بيطرح نفسو ليش دائما رابطين البلاك متال بالعبده ؟؟؟

يا اخي انا بسمع Black Metal , Death Metal , Brutal , Gothic , Doom , Melodic Death , Melodic Black , Melodic Doom Gothic , Prograsive , Symponil , ........etc

هل هاد بيعني اني صرت عبده ؟؟؟

الشي التاني ذكرتو العبده او عبدة الشيطان ، و ذكرتو معلومات كتير بسيطه عنهم ، طيب ما بدكم تعرفو كيف بلشو ، تأسيسهم ليش ، شو يلي ربطهم بموسية الروك بشكل عام ؟؟
اهم طقوسهم عادتهم هل قصص هي كلها ؟؟؟

اولا و اخير مشكور على الموضوع يا غالي ، بس انو مو كل مين سمع روك و يمتال صار عبده كمان لووول

على راسي ولله

卍»•ஐThere Is No SadnesS Without Joy,And There Is No Joy Without Pain ஐ•«卍
كيف اتوبك يا اطهر ذنوبي و اوقف عند حدي و انت ذنب لا غفره الله لي ولا لي عنه توبه
كتب الله أن تكون دمشق بك يبدأ وينتهي التكوين
أهي مجنونة بشوقي إليها هذه الشام أم أنا المجنون

Page generated in 0.02606 seconds with 11 queries