قديم 23/08/2009   #10
شب و شيخ الشباب مجنون يحكي وعاقل يسمع
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ مجنون يحكي وعاقل يسمع
مجنون يحكي وعاقل يسمع is offline

نورنا ب:
Aug 2008
المطرح:
وين يعني مبيني العصفورية

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : khaliiiil عرض المشاركة
انو شو مشان هالسنة هي .. عدد المنزعجين من رمضان ومن الصيام اكتر من باقي السنين ؟ ممكن نعرف منين جايب هالإحصائية الدقيقة وشلون عرفت أنو الناس مزعوجة من صيامك

يعني صاير شي هالسنة اكتر من بقية السنين ؟ انو مثلا عدد مدعين الصوم اكبر من بقية السنين ؟
يعني كيف عم يتقيم الصايمين بين مدعين صيام وصائمين , ويعني بفهم من الموضوع أنو عندك إحصائيات من سنوات سابقة بعد أن قرأت دخيلة الناس وعرفت مين الصايم الحقيقي ومين المدعي

ولا انو مظاهر رمضان السنة صارت مزعجة لبعض الناس اللي عم يتدايقو منها ؟ يعني هل في شي جديد او اضافات جديدة لمظاهر رمضان خلتها مزعجة للبعض ؟
[COLOR="rgb(255, 0, 255)"]؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟![/color]

ولا القصة .. قصة الوقاحة زادت... او الجراة زادت بالتهجم على كل شي مقدس عند الغير ومحاولة تسفيهو؟

[COLOR="rgb(255, 0, 255)"]ما بعرف يعني اللي بيقرا هالحكي بيفكر أنو كل يوم عم تشوف تلاتين أربعين مظاهرة ضد الصيام والصايمين وماشيين عم يسبو ويكفرو أو بتشوف شي خمسطعش مسيرة تأييد للفاضرين ودعوات لإسقاط الدين[/color]

على صعيد آخر : اللي مو صايم .. سواء لانو ما بدو يصوم او لانو دينو مو اسلام .. شو بيزعجو بوجود ناس صايمة ؟ او ناس مو صايمة ؟ او ناس مو صايمة وعاملة حالها صايمة ؟

يعني شو هالشي العظيم ..... لواحد اساسا مو صايم ؟؟

والاحلى انو اللي ما بصوم لشو بدو يفتي بالصيام ويقلك شلون الصوم الصح؟؟

طبعا عم احكي لاني بيوم من الايام ما كنت صوم رمضان بأيام الجاهلية ... وبعرف شو يعني انك ما تكون صايم

وبعرف كل ردات الفعل من اللي حواليك وقت تكون مو صايم .. والاهم انو وقت كون مو صايم ما بحاول اتدخل او ازعج الصايم منو لربو يصطفل .. ومو شغلتي علمو الصيام اذا انا نفسي ما عم اعملو

وياريت نفرق بين حالة فردية وحالة عامة

انو مثلا في فرق بين اني قول ..رفيقي فلان عم يفطر ويشرب ويجيب نسوان برمضان

وبين اني قول يا اخي المسلمين منافقين عم يفطرو ويشربو ويجيبو نسوان برمضان والدليل رفيقي فلان

بقى ليش اللف و الدوراان ؟؟

القصد انو كل شي عم يتغير ......

من زمان مين كان يقدر يحمل سيكارة بالطريق

لك حتى اخوانا المسيحين النسوان كانو برمضان يتسترو كرمال حرمة و احترام الغير

هلئ صار الواحد بيدايق من الصيام و بيفطر و بكل عين وقحة بيقلك انا مفطر

كل شي تغير...........
[COLOR="rgb(255, 0, 255)"]يا أخي بيكفي حضرتك صايم , وشو إلك بغير سواء صام أو ما صام , وسواء قال أنا فاطر أو أنا صايم شو إلك عندو وليش عم تسميها وقاحة , متل ما حضرتك عم تقوا إتك صايم وبالصوت العريض غيرك بيحقلو يقوا أنا مو صايم بالصوت العريض ومتل ما كتير ناس مقدرا وضعك كإنسان صائم عليك تقدير العديد من الناس غير الصايمين
وثم من متى بيتقيم الناس على أساس مين صايم ومين مو صايم
وبعدين لازم كل شي يتغير شو انشالله بدك تقلّي حابب توقف الزمن كمان
[/color]
وكل عام والصائمين بألف خير وانشاء الله بهلة هلال رمضان القادم منكون كتير متغيرين ومتطورين نحو الأفضل

أنا الآن لا أخشى الإله مطلقا. ربما يعود ذلك إلى أنني نفذت تعاليمه. لا أخاف الموت لأنه لا يساوي شيئاً. وكما أنني لا أساوي شيئا بدوري، فأنا لا أخشى أخطر عناصر الطبيعة، مهما فعلت، وحتى إذ جاء ذنب مذنب ليضربنا ويحولنا إلى سلاطة طماطم، فأنا أضحك

Page generated in 0.04508 seconds with 11 queries