قديم 08/01/2009   #5
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

Barleb

بـ كل وضوح .. ومن هل منبر .. أعطي رئيك بـ

القضية الفلسطينية

قضية عادلة شريفة يهملها العرب بطريقة ملفتة للانتباه

حماس
حركة دينية انا معها 100% كحركة مقاومة ولكن لما بيتحول الوضع لسياسة وسلطة بيكون بدي ضمانات معينه لصالح المجتمع ككل بكل ابنائه المختلفين في الدين وفي المذهب وفي التوجه السياسي .

أسرائيل
بحترم فيون قدرتون العالية على التخطيط الاستراتيجي (يعني تحقيق اهداف بعيدة المدى جدا) وكفائتون على دراسة العرب والتعامل معون ، لكنها كيان استعماري متعصب ارهابي دموي أشبه بالسرطان

العرب
من أسوأ القوميات لان النزعة القبلية بتظهر على السطح بسرعة عندون وبيتلاشى معها مصطلح عرب ولكن عنهم طاقات جبارة واذا اتعاونو بيحققو معجزات لايمكن غيرون يحققها .

الأخوان المسلمين
حركة دينية عالمية و حماس اخوان مسلمين بالمناسبة ، انا مش ضد التنظيمات الدينية بصفة عامة بس عندي بعض المخاوف حول الحكم الديني اذا وصل للسلطة بفكر متعصب ، يعني فيك تقول انا مختلف معون سياسيا مع ملاحظة انون ابناء هالمجتمعات يعني لازم يكون الون وجود ومساحة للتعبير لانو اذا ما تم التعامل معون على هالاساس رح يكون المجتمع بيشعل فتيل قنبلة.

حسني مبارك
مبارك العسكري كان اكثر شرفا اكثر شجاعة اكثر عطائا وبالدليل دوره كقائد للقوات الجوية المصرية بحرب تشرين ، حاليا افضل ان يترك السلطة ويتنحى ويترك الحكم وقبل ما يترك يوفر ادوات واليات نشر مزيد من الديموقراطية للشعب المصري حتى يختار الشعب الرئيس اللي بعدو بكامل الحرية وهاد افضل لمصر لو بدو مصلحة مصر
ومش بس لمصر هاد افضل للدول العربية كلها لانو الديموقراطية عدوى رح تنتقل لباقي الدول العربية .

اولمرت
قادة اسرائيل كلون بيتميزو بالولاء لاسرائيل واحترام الشعب الاسرائيلي وياريت قادتنا يكونو متلون بس على الجانب الاخر سفاحين قتلة للاطفال والنساء والشيوخ والعجائز عبارة عن ارهابين بالنسبة للشعوب العربية .

محمود عباس
مهندس اوسلو المفروض على ياسر عرفات لا اذكر له اي حسنات ومساوئه تحتاج لصفحات وصفحات

نصر الله
قائد لحزب ديني انا معه 100% كمقاوم واحترمه كثيرا ولكن عندما يتعلق الامر بالسلطة والحكم فموقفي كما هو مع الاخوان وحماس تماما.

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : boy freind عرض المشاركة
مرحبا مسيو محمد

بس سؤال واحد لاغير

شو سبب انك حطيت صورة عمر المختار كصورة شخصية الك ؟؟
مرحبا
باختصار يتجمع لهالشخص داخلي
الاحترام والحب والاعجاب والمثل الصالح

Page generated in 0.02621 seconds with 11 queries