قديم 09/08/2009   #11
شب و شيخ الشباب رجل من ورق
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ رجل من ورق
رجل من ورق is offline

نورنا ب:
Aug 2008
المطرح:
ببحر بعيد

إرسال خطاب MSN إلى رجل من ورق

اقتباس:
كلنا منعرف انو الارهاب ما بيحتاج قاعدة شعبية. و انو بيكفي وجود نسبة معينة تؤمن بالعنف و بالتعصب لحتى تصير كوارث. يعني صحيح انو نسبة المتعصبين السلفيين اقل من نسبة المتديني بشكل معتدل و اقل من العلمانيين حتى (or at least i hope and think so).. بس هدول كافيين ليعملوا مغنطة للشارع. انا النقطة يلي طرحتها حتى لو ما كانت حقيقة مية بالمية.. بس هي قلق حقيقي و مشروع و موجود عند الجميع. الكل خيفان من هالشي.. بقى هادا سؤال لازم يتجاوب عليه
من قبيل اقامة الدولة الاسلامية يعني؟

اقتباس:
انا شايف انو علينا خطر قومي حقيقي بالاضافة للارهاب و هادا الخطر متمثل بالعناصر الكردية الغير سورية يلي اكيد هلق صار منهم كتير بسوريا. هدول بيشكلوا خطر أمني كبير على السنة العرب بالشمال و على الاشوريين و السريان. اول ما يصير انفلات امني فيك تتوقع تدفق شديد للمزيد من الاكراد الغير سوريين... و بظن في كتير تقارير عم تحكي عن وجود للمخابرات الاسرائيلية باقليم كردستان.. بقى ان كان بلدنا هلق فيه اختراق, فيك تتوقع يصير منتزه او حديقة عامة. هدول جماعات عندهم قدرة على التسلح المخيف لانو الحدود رح تكون مفتوحة على مصراعيها. انا هدول بيخوفوني اكتر من اكبر متعصب عربي سوري.
بظن قصدك خطر على السوريين اجمالا بالشمال جزيرة وحلب اكتر شي
بس شو الحل برايك؟
اقتباس:
(على الهامش.. كان في اعتصام قدام احدى السفارات السورية بإحدى الدول الأجنبية بسنة 2005 و صديقي جاك حوراني شارك فيه بشكل سلمي: يعني شغل راح و وقف و اتفرج مين موجود.. اي كل الموجودين يا اخونجية كانوا يا اكراد مو معروف شو الاجندة تبعهم.. و أمو لجاك حوراني يا لطيف اديش انقهرت انو كيف بيروح -- مو خوفا عليه -- بس لانو هي خيانة! اي خود بقى.. على شوي كانت رح تغضب عليه.)
اللي رفعوا فيها العلم الكردي ؟ يوميتها محمد حبش انبحت دين بحتة وكفرون ومدري شو

قم واضرب المستحيل بقبضتك اليسرى
انت تستطيع ذلك
http://themanofpapers.wordpress.com

Page generated in 0.03216 seconds with 11 queries