قديم 10/08/2009   #20
شب و شيخ الشباب Elephant And Castle
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Elephant And Castle
Elephant And Castle is offline

نورنا ب:
Feb 2009
المطرح:
The Other Side

اقتباس:
لعمى شو اني صاير بومة متشائمة
يا رجل وقت باقرأ كيف عم تحكي انو خلص ما في امل و عوجا والأخير ...بحس كأني اخد 10 mg من وحدة من مركبات ال benzodiazepine القوية !! Anxiolytic Depressant Drug

بتجي للجد ..كلامك في كتير نقاط مهمة ...

بس بدايةً ..في شغلة ...لهلئ بظن يلي شاركو بالموضوع اباؤون بينتمو لتلات او اربع ديانات مختلفة ...بس هي نحنا عم نحكي بكل صراحة و من دون ادنى تأثير للطائفية !! .ما عم قول انو شعبنا مانو طائفي ...لأ ..بس قصدي انو يا سيدي على الأقل جيلنا هاد وصّل لمرحلة من القرف بحيث عندو الأستعداد يرمي الطائفية وراه في حال شاف انو في جو جديد بسوريا عم تتحجّم فيه الطائفية ,,و هون المسؤولية على المعارضة انو تخلق متل هيك تطمين عند الشعب ,,,خصوصا انو النظام عم يشتغل بكل وزنو لخلق الطائفية و تخويف الناس منها في ما بعد ...

و حابب ذكر مرة تانية بالأنتخابات الأربعة الديمقراطية يلي صارت بسوريا بين الأربعينات و الخمسينات و اول تلات سنيين من الستينات ...التجربة هي بتبين انو عندنا القابلية للمارسة العمل الديمقراطي ..و اكتر من هيك ..بتفرجينا شي مهم ..انو الشيوعيين و الأخوان ما حققو نجاحات مهمة بالأنتخابات هي .هاد الشي بيعني انو شعبنا بيرفض اليمين المتطرف و اليسار المتطرف بنفس الوقت . و التاريخ بيقول انو لا الشيوعيين و لا الأخوان وقفو حاجز لأعاقة الديمقراطية بهداك الوقت ...لهيك .بشوف انو ما في خوف منون في حال صار تغيير ..و اذا نجحو بأنتخابات ديمقراطية فبيكون الحق على النظم الحالي يلي ما خلا الأحزاب الوسطية تنشط طول هالسنين ..و ياسيدي و ان نجحو ..بكون في دستور ما بيضمن انو ولا واحد من هدون الطرفين رح يتحكم بشكل انفرادي بالدولة ....و انا عندي قناعة شخصية انو ما رح ينجحو ..بس ولو نجحو بعد التغيير مباشرة ..بعد عشر سنيين انا بأكدلك انو ما رح ينجحو

....

That is not Dead which Can Eternal Lie And With Strange Aeons even Death may Die

لا ميتاً ما قادراً يتبقى سِِِِِِِِِِر مدى فإذا يجئ الشذاذ الموت قد ينتهي

Who Sacrifices The Social Liberties For The National Security Deserves Neither  

Page generated in 0.03560 seconds with 11 queries