قديم 10/08/2009   #31
شب و شيخ الشباب Elephant And Castle
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Elephant And Castle
Elephant And Castle is offline

نورنا ب:
Feb 2009
المطرح:
The Other Side

اقتباس:
الخوف...

كلمة جوهرية في الموضوع... قبل ما يفكر الواحد بحل كل المشاكل المذكورة أعلاه في بلدو.. لازم يحل هالمشكلة بينو وبين نفسو ...
كم مرة فكرتو تعملو شي وخفتو...؟

خوف من السلطة
خوف من الموت
خوف من الاعتقال
خوف من فقدان لقمة العيش
خوف من ضياع المستقبل
الخوف على حبايبو
وخوف من أنو الواحد يعمل شي فعلا بس ما حدا يوقّف معو ...
وخوف من أنو يفقد حريتو وحياتو عالفاضي..
وكمية الخوف لا تنتهي ... حتى لو حاولنا إنكارها..

بس يكون في بيئة خالية من الخوف إلى حد ما ممكن تعمل إضرابات واعتصامات وتكتب وتنشر وتوعي وتثقف وتحارب ازا بدك كمان... الخ.. ووقتها ممكن تلاقي حدا يتجاوب معك.

جايي عبالي أحكي كتير بهالموضوع لانو في كتير أشياء حابة أحكيها وإلي وجهة نظر بسيطة وإنسانية فيها ... بس عندي خوف من خيبة الأمل ...

بعرف أنو الموضوع ذو صبغة سورية .. لكن، حبيت اني قول رأيي المتواضع
صح ....حلو ... بس انا كمان ..عندي خوف ..

خوف من انو يبقى الوضع نفسو ..
خوف انو تاريخ سوريا و مستقبلها يضيع بكلمة.. " سوريا الأسد"
خوف من الفقر
خوف من الظلم يستمر
خوف من مزيد من الأنقسام بالمجتمع السوري
خوف من الحرب الأهلية اذا بقي مجتمعنا طائفي و مشحون بالشكل هاد
خوف من انو الخوف يصير عنا شي عادي

بتعرف Joe ..بتجي للصراحة ...كلام Nirvana فيه جواب على ا سئلتك ليش شعبنا ما تحرك جوا و برا طول السنيين ! حاولت لاقي جواب لأسئلتك هي ..بس بالفعل شفت بالرد هاد جواب منطقي جدا

طيب يعني هيك خلص !! ...هاي هية النتيجة ...ما بقى قادرين نعمل شي ... ما فينا نفكر بأضرابات شعبية .. احتجاجات سلمية ..اعتصامات بالداخل او الخارج ...تنظيمات شبابية بالخارج او الداخل بتحاول تتحرك قدر المستطاع ...مقاطعة انتخابات ,,و مقاطعة نشاطات ,,,خلص ...الخوف من هدون حثالات المجتمع بأقبية الفروع الأمنية ..صار عنا قبل ...حرياتنا ..افكارنا و تصوراتنا و انتمائنا و احلامنا و كرامتنا و شرفنا ...اذا النتيجة هيك ....لأ عمي ....خلي كل واحد فينا لكن يربي ولادو برا ...على الأقل ما بيطلعو متل اباؤون ,,

بتعرفو شو .. عم فكر انو اذا الخوف بينتقل بالجينات او لأ

That is not Dead which Can Eternal Lie And With Strange Aeons even Death may Die

لا ميتاً ما قادراً يتبقى سِِِِِِِِِِر مدى فإذا يجئ الشذاذ الموت قد ينتهي

Who Sacrifices The Social Liberties For The National Security Deserves Neither  

Page generated in 0.03247 seconds with 11 queries