قديم 12/08/2009   #15
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : VivaSyria عرض المشاركة
هو قال عن حالو انو مسؤول.. وقت قال دعولي استجب لكم ومابيستجيب بيكون عم يكذب "مع احترامي يعني"..

وقت يقول انو اباد شعوب كاملة لانو زعجتو واحد بالالف من يلي عم تعملو اسرائيل بيكون عم يناقض حالو او عم يسلبها ويقض مراجل علينا...

وقت بيقول انو بيكون اخد اسماء لحالو " العادل والحكم والمدري شو" وعلى الارض مايطبق شي من اسمائو بسبب تسلاية يوم الحساب وبعدين بورجيكون بيكون الوضع تسالي...

وقت بيقول انو الريح بأمرو والمطر بأمرو اذاً بيتحمل المسؤولية عن الفيضانات يلي بتضرب البلاد الفقيرة والمجاعات بافريقيا..

هو ورط حالو مو نحنا وبناءً على اعلانو لمسؤوليتو الكاملة عن كل شي اذاً بيستحق تنرفع عليه دعاوي "بالمعنى المجازي للمسألة"
اعتقد ان ردك هاد بعيد عن ردي اللي سبقو
انا بقلك ان مسئولية البشر تقع على البشر فقط مو على الله ، هلئ لما بقتلك بكون انا المسئول مو الله هاد اللي بدي اقولو ،
لما مابشتغل ومابدبر أكلي بكون انا المسئول عن جوعي مو الله ، هاد اللي بدي قولو ،
بالمناسبة بخصوص الدعاء ، الدعاء الو شروط مو هيك .
لما مابشتغل ومابدير أكلي بكون انا المسئول عن جوعي مو الله ، ومابيطلعلي اسال الله وين أكلي ؟ انت قلت انو رزقي عليك ، نقعد كلنا ببيوتنا وما نعمل شيئ ابدا والله رح يرزقنا (معقول هاد !!) هاد اسمو تواكل مو توكل .
بخصوص باقي ردك كلو بعيد عن صلب الموضوع وفكرتو "خليه مؤجل لنقاش اخر بيني وبينك مشان ما اتشتت"
ابادة شعوب كاملة والريح والمطر ومدري شو ما موضوعنا هون خلينا بئصة هالزلمة وقضية رزقو على الله ومسئولية الله عن هالرزق وهيك .

Page generated in 0.04167 seconds with 11 queries